فستان الملكة رانيا البسيط محط إهتمام الجمهور.. هذا سعره

20 أغسطس 2022

إختارت الملكة رانيا خلال إحتفالها بخطوبة نجلها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف إطلالة بسيطة وجذابة خطفت من خلالها الأنظار.

وأثار فستان ملكة الأردن جدلاً واسعاً وتمكنت مجدداً من أن تكون حديث الصحافة بأناقتها وجاذبيتها وارتدت الملكة فستاناً طويلاً أسود اللون طويلا وجاء بأكمام طويلة واتسم ببعض التطريزات البسيطة عند منطقة الصدر، وهو ما زاد من إناقتها.

وحمل الفستان توقيع Andrew gn، وبلغ سعر التصميم 2173 يورو، وأكملت الملكة رانيا إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الماسية المميّزة، وهو ما منحها إطلالة أنيقة ومحتشمة وملفتة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على تسريحة الشعر المموّج وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها على تطبيق انستغرام صورة جمعتها بالعروس وعلقت عليها، قائلة: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

وكانت وكالة الأنباء الأردنية قد ذكرت أنّ "قراءة الفاتحة تمت في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف".