إنفصال نسرين طافش عن زوجها حديث السوشيال ميديا وهي لا تعلق

القاهرة - "لها" 20 أغسطس 2022

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل حول انفصالها عن زوجها المصري الدكتور شريف الشرقاوي بعدما حذفت صورها معه على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ما دفع البعض من متابعيها لتداول أخبار عن انفصالهما بعد أقل من شهرين على زواجهما.

وجاء ذلك في الوقت الذي كانت فيه نسرين طافش، تحرص على مشاركة متابعيها صورها مع زوجها بشكل يومي ورحلاتهما سويًا.

ولم تردّ نسرين على الأقاويل التي زعمت انفصالها عن زوجها، ورغم أن زوجها ما زال يتابعها على حسابها بـ"إنستغرام" وكذلك لا تزال هي الأخرى تتابعه، كما أنه يحتفظ بصورهما سويًا، وكان آخر فيديو نشره قبل يومين فقط، ظهرا خلاله على الشاطئ خلال عطلتهما الصيفية، إلا أن الاخبار بدأت تترد بقوة عن انفصالهما بالفعل.

واحتلت طافش، مؤخرًا تريند محركات البحث الفترة الماضية، بعد ما نشرت العديد من الصور والفيديوهات خلال قضاء شهر العسل رفقة زوجها في محافظة الفيوم، على عكس أغلب الفنانين الذين يفضلون قضاء شهر العسل خارج البلاد.

يذكر أن الممثلة السورية كانت قد شاركت في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "جوقة عزيزة"، من خلال دور راقصة، استطاعت أن تخطف الأنظار في بلاد الشام خلال القرن الـ20، ولقبت بملكة المسرح في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويقع كولونيل فرنسي في حُبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وضم العمل نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم: وفاء موصلي، روبين عيسى، أيمن رضا، كرم الشعراني، سلوم حداد، سالي بسمة، تسنيم باشا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.