زوج نسرين طافش في أول ردّ صريح على خبر انفصالهما

القاهرة - "لها" 21 أغسطس 2022

في الرد الأول له على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش، نفى الدكتور شريف شرقاوي، كل ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن تلك الأخبار.

ونشر شريف عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، صورة لهما معاً وكتب عليها قائلاً: "نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".


وكانت حالة كبيرة من الجدل، قد أثيرت خلال الساعات الماضية حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أقل من شهرين من الدكتور شريف شرقاوي، بعدما حذفت الفنانة صورهما معاً عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، ولم تخرج، لترد على الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا، والتي أثارت التكهنات حول طلاقها.

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة" شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.