خاص "لها" - حالة عبدالله مشرف الصحية تزداد خطورة.. إليكم التفاصيل

القاهرة - "لها" 21 أغسطس 2022

كشفت مصادر طبية من داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان الكبير عبدالله مشرف إصابته بجلطة ثانية أثناء علاجه من الجلطة الأولى التي أصيب بها في ذراعه ودخل على إثرها المستشفى.

وأكدت المصادر لـ"لها" أن حالة الفنان الكبير تشهد استقراراً وأنه يخضع للعلاج من الجلطة الثانية بعد إذابة الجلطة الأولى وأنه محجوز الآن في الرعاية المركزة تحت الملاحظة الطبية الدقيقة خوفاً من ظهور جلطات أخرى.

وكان الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، قد أكد في تصريحات صحافية استقرار الحالة الصحية للفنان القدير عبدالله مشرف.

وقال إن الحالة الصحية للفنان، مستقرة تماماً حتى الآن، مضيفاً أن مجلس النقابة يتابع تطورات حالته أولاً بأول مع الأطباء المعالجين له.

كان عبدالله مشرف قد تعرض لأزمة صحية منذ ثلاثة أيام، دخل على إثرها أحد المستشفيات بعد إصابته بجلطة فى ذراعه اليسرى، حيث يتواجد حالياً داخل غرفة للعناية المركزة.

وشارك مشرف في العديد من الأفلام خلال مشواره الفني، أبرزها "الأبلة طمطم"، "شنطة حمزة"، "الباب يفوت أمل"، "سطو مثلث"، "كابتن مصر"، "صنع في مصر"، "واحد صعيدي"، "سمير أبو النيل"، "تتح"، وغيرها من الأفلام والأعمال الدرامية.