محمد ثروت يثير الجدل بصورة وتعليق عن الشماتة

القاهرة - "لها" 21 أغسطس 2022

أثار الفنان الكوميدي محمد ثروت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن الشماتة في شخص لم يذكره، مؤكداً أن الدنيا دوارة وأنها لا تبقى على حال.

ونشر ثروت على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة كوميدية تفاعلية له كتب عليها عبارته الشهيرة التي كثيراً ما يضعها على تعليقاته قائلاً: "الزمن دار ياصيع"، وعلق عليها بقوله: "لا أحب الشماتة، ولن يعجبني الزمن حين يدور" ثم أشار إلى نفسه في الصورة قائلاً: "أنا لما الزمن يدور"..

وحصلت الصورة على تفاعل كبير والعديد من الإعجابات من قبل الجمهور، كما جاءت كل التعليقات بطابع كوميدي وأخذ الجمهور يمازح الممثل المصري بطريقته الكوميدية نسبة إلى الصورة التي قام بنشرها.


يذكر أن ثروت أعلن عن تعاقده على فيلم "أنا وهي" إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، في رابع تعاون لهما معاً.

وأضاف: "سنبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة، كما تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم "أخى فوق الشجرة" أمام الفنان رامز جلال، ومشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وهذا هو التعاون الرابع مع رامز جلال بعد "أحمد نوتردام» و"سبع البرومبة" و"رغدة متوحشة".