بالصور – تامر حسني يغنّي في حفل خاص بحضور نجوم

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2022

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً خاصاً، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، حضره عدد كبير من الجمهور وبعض الفنانين.

واستهلّ تامر الحفل بأغنية "هدلعني"، وهي من فيلمه "بحبك"، ثم قدّم "حلو المكان"، "قوّلني كلام"، "كل مرّة"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين"، "ارجعلي"، "كفاياك أعذار"، "بحبك"، "عينيا بتحبك"، وذلك بصحبة فرقته الموسيقية المكوّنة من 13 عازفاً.

وغنّى تامر أيضاً: "بنت الإيه"، "أكتر حاجة"، "أنا ولا عارف"، "تليفوني رن"، "قرّب حبيبي"، "يانا يا مفيش"، ريمكس "هاوس"، "ليه طلّة"، "حبيتها يا ناس"، "خدنا مناعة".

وحضر الحفل عدد من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، منهم: منة عرفة، ديانا هشام، وعلي غزلان وزوجته.

وفي سياق آخر، يحقق تامر حسني النجاح بفيلمه الجديد "بحبك"، وهو أولى تجاربه في الإخراج والتأليف، ويشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يدعى "علي"، يجسد شخصيته تامر حسني، وهو متعدد العلاقات العاطفية يقع في حب فتاتين، "حبيبة" هنا الزاهد و"ياسمين" هدى المفتي، ويتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميدية التي تجعل "علي" في حيرة ليختار واحدة من بين الفتاتين.