الفنانون يدعمون شيرين عبد الوهاب بعد حفل قرطاج بكلمات مؤثرة

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إحيائها حفل ختام "مهرجان قرطاج" يوم السبت الماضي، حيث تفاعل معها آلاف الحضور من الجمهور التونسي الذي احتفى بها منذ لحظة صعودها على المسرح.

ووجّهت الإعلامية ميار الببلاوي رسالة الى شيرين عبد الوهاب، عقب الحفل، قائلةً في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "أنا شوفت شيرين عبد الوهاب وهي طالعة تتكرم من كام يوم، وشوفت الفستان اللي هي لابساه والوزن اللي وصلت ليه، شيرين فوقي لنفسك وولادك، الدنيا مش بتقف على حد اسأليني أنا، كلنا اتصدمنا واتطلقنا وفشلنا".

وأضافت: "إنت مش ملك نفسك، إنتي ملك جمهورك بفنك، وقبل ما تكوني ملك جمهورك إنتي مثل أعلى لبناتك، أنا عارفة إن حبك كان جامد والعلاقة كانت حلوة، قومي أقفي واثبتي وجودك، والبسي أحلى حاجة، وارجعي تاني ظبّطي وزنك، أرجوكي بناتك كده يا إما هيبقوا عبيد لأزواجهم يا إما مش هيدخلوا في أي علاقة... إحنا منتظرين شيرين اللي بنحبها، الجدعة المصرية الأصيلة، تاخد الخبطة وتقف تاني بـ100 راجل".

كما وجّهت الفنانة فيفي عبده رسالة إلى شيرين عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت فيديوهات من الحفل مع التعليق: "بسم الله ماشاء الله عليك يا شيرين".

وأيضاً حرصت الفنانة شيماء سيف على توجيه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، حيث نشرت مقطعاً من الحفل وعلّقت عليه بالقول: "قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك".

أما المطربة التونسية لطيفة، فقد وجّهت رسالة إلى شيرين من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت فيها: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك إمبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدّي بصعوبات في حياتنا ولكن إنتي فنانة وإنسانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي اعطيه أكثر وأكثر واسعدينا دايماً بفنك الجميل".

كما تفاعلت الفنانة منى زكي مع شيرين خلال حفلها ووجّهت إليها رسالة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"... ونشرت منى فيديو من الحفل وعلّقت عليه قائلة: "فنانة كبيرة أوى يارب دايماً في مكانك الصح".