بالفيديو - هجوم على محمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة: "مجرد ردّ"

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2022

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في فيسبوك" مقطع فيديو من أغنيته الجديدة "مركبش البسكلتة" ظهر فيه وهو يستعرض ممتلكاته وعلّق عليه قائلاً: "من قدّام بيتي في الساحل... م أنا ف التواضع م قولكش"، ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تلقى رمضان العديد من التعليقات التي انتقدت كلمات الأغنية.

وكان رمضان قد نشر مقطع فيديو كشف من خلاله تفاعل الجمهور مع الأغنية، مشيراً إلى أنه قدّم الأغنية في البداية بهدف الرد على الشائعات والفيديو المتداوَل له أخيراً، ولكنه حالياً فوجئ بالتفاعل الكبير من بعض متابعيه مع هذه الأغنية، وعلّق عليه قائلاً: "ده كان مجرد رد بس الحمد لله بقت أغنية، ماركبش بسكلتة موجودة دلوقتي في كل حتة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، وشنّ الكثير منهم هجوماً قاسياً عليه، معتبرين أن الأغنية تحتوي على كلمات غير لائقة، فضلاً عن اسمها الذي يوحي بأفكار إباحية.


وتعدّ الفيديوهات التي بات ينشرها محمد رمضان أخيراً رداً على الفيديو المتداول المنسوب إليه، والشائعات التي أحاطته في الفترة الأخيرة حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، قال فيه: "مش كل الشائعات بطلع أردّ عليها، لكن انتصاراً لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد... حسبي الله ونِعم الوكيل في مروّج الحملة دي لأنه خلاّني أشوف الفيديو المقرف ده، الله يقرفك يا شيخ".