منتجع ماجما سانتوريني الفاخر يفتتح أبوابه تحت علامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة

23 أغسطس 2022

أعلنت شركة حياة للفنادق، والتي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، عن افتتاح منتجع ماجما سانتوريني، الأول لعلامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة في الجزر اليونانية. ويأتي هذا الافتتاح في خطوةٍ للتشديد على تركيز حياة المستمر على توسيع حضور علاماتها المستقلة في الوجهات العالمية الأكثر أهمية لدى الضيوف. ويتميّز الفندق المؤلف من 59 غرفة بأجواء سانتوريني الشاعرية المفعمة بالسكينة، ويدعو الضيوف للعثور على إلهامهم في أرجاء الجزيرة التاريخية.

يقع منتجع ماجما سانتوريني في عزلةٍ تامةٍ وسط قمم التلال في فورفولوس، ويقدم للضيوف تجربة إقامة هادئة في سانتوريني قبالة إطلالات لا تُنسى. يتناغم التصميم العصري المميز للمنتجع مع محيطه الخلاب من شواطئ رمال الحمم البركانية وكروم العنب الواسعة وبحر إيجه الأزرق اللامتناهي. سينعم الضيوف بالعافية الشاملة في سبا لافا تحت الأرض وسيستمتعون بأرقى تجارب الطهي التي صاغتها يدا الشيف أرنود بيغنون الحائز على نجمتي ميشلان من مطعم سبوندي أثينز. في المقابل، يتميز التراس الرحب المشمس والمسبح اللامتناهي بإطلالات بانورامية ساحرة على ساحل الجزيرة المترامي الأطراف، مما يرتقي بأجواء الفخامة في المنتجع الفريد.

التصاميم الطبيعية والمستدامة

لتصميم المنتجع الصديق للبيئة، قامت شركة بيبول أند إلاستيك الهندسية بجمع العناصر الطبيعية للبيئة المحيطة مع الهندسة المعمارية الصقلية التقليدية التي تشتهر بها سانتوريني. أما التصميمات الداخلية، فتجمع بين ظلال الخشب والحجر البركاني والأسود الصهاري والتصميمات البسيطة والراقية، فيما تحاكي الهندسة المعمارية للمنتجع المنحدرات المتعرجة المشكّلة من الحمم البركانية المحيطة.

يضمّ منتجع ماجما سانتوريني 59 غرفة فاخرة، بما في ذلك 24 جناحًا ملحقًا بشرفات مريحة، ومقصورة دش، ومساحات مريحة للمعيشة وتناول الطعام، بالإضافة إلى أحواض سباحة خاصة، وتتميز الغرف جميعها بإطلالات خلابة ومفتوحة على أفق الجزيرة. يمكن للباحثين عن أرقى تجارب الإقامة، الاسترخاء في جناح ماجما الأنيق الذي يمتد على 828 قدمًا مربعًا (77 مترًا مربعًا) ويشمل منطقة معيشة واسعة وغرفة نوم بحجم كينغ وتراس خاص ومسبح يطل على المحيط الفيروزي اللامع.

المطاعم المميزة

يدعو ماجما باي سبوندي، المطعم الحصري في الفندق، الضيوف لاستكشاف مستوى جديد من إبداعات الطهي الفريدة من تحضير الشيف أرنود بيغنون الحائز على نجمتي ميشلان. وقد حصل أرنود على نجمتيه هاتين أثناء عمله كرئيس للطهاة في مطعم سبوندي أثينز، وهو أحد أصغر الطهاة الذين حصلوا على نجمة ميشلان على الإطلاق. ويستحضر الشيف فهمه النادر للمكونات المحلية والموسمية إلى منتجع ماجما سانتوريني من خلال قائمة مميزة تسلط الضوء على تقاليد الطهي التراثية في الجزر اليونانية.

العافية الشاملة

يمكن للضيوف تجديد صفائهم الداخلي في مركز العافية وسبا لافا العصري في المنتجع حيث يدعوهم للنزول إلى مركز العافية الجوفي الأكبر في الجزيرة والذي تبلغ مساحته 4,628 قدمًا مربعًا (430 مترًا مربعًا)، والاستمتاع بحوض السباحة الداخلي المهدئ والعلاجات المميزة المصممة لتنشيط الحواس.

أما عشاق الرياضة، فبإماكنهم تجربة مركز اللياقة البدنية الاحترافي المجهز بالكامل، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى ربط الضيوف بالبيئة الطبيعية الخصبة للجزيرة، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والغطس ودروس اليوغا على التراس المشمس.

الفعاليات والاجتماعات الملهمة

للاستمتاع بمساحة فعاليات خاصة استثنائية، يقدم منتجع ماجما سانتوريني قاعة ماجما التي تبلغ مساحتها 2,454 قدمًا مربعًا (228 مترًا مربعًا) وتتميز بتصاميم حديثة وتقنيات عالية المواصفات. بدءًا من اللقاءات الاجتماعية الودودة وحفلات الزفاف الرومانسية وصولاً إلى اجتماعات العمل الملهمة، تُعتبر القاعة مناسبة لأي فعالية ويمكن أن تستقبل ما يصل إلى 250 ضيفًا لمنحهم تجارب يحلو تذكّرها في مكان لا مثيل له.