قطع مستدامة تفيض أناقةً مع مجموعة SPRINGFIELD لربيع وصيف 2022

23 أغسطس 2022

تكثر المشاريع والرحلات الشيّقة مع حلول الأشهر الأكثر دفئاً، ولا بدّ لك من اختيار الملابس المناسبة لترافقك في مغامراتك.

تشتهر علامة الأزياء الإسبانية Springfield بملابسها وأكسسواراتها المواكبة للموضة والصديقة للبيئة على مستوى العالم، وإذا بها تقدّم مجموعة حصرية للرحلات تحتضن باقة واسعة من التصاميم، بدءاً من الفساتين الطويلة الفضفاضة، مروراً بتيشيرتات البولو وشورتات شينو، وصولاً إلى التيشيرتات الكاجوال وقطع الدنيم التي تتيح للبشرة التنفس وغيرها الكثير.

وتكتنف المجموعة المستدامة مروحةً من التصاميم متعدّدة الاستخدامات للرجال والنساء تندرج تحت راية تشكيلات ICONS وZero Gravity وR(eco)nsider وغيرها. غير أنّ كلّ ملابس Springfield تُصنع من أقمشة مستدامة وعالية الجودة وتتيح للبشرة التنفّس، لتوفّر لك إطلالة رائعة ومريحة في الوقت عينه.

تحرص Springfield على ابتكار تصاميم عالية الجودة تدوم طويلاً بدون أن تبطُل موضتها يوماً، وقد صمّمت المجموعة الأخيرة خصيصاً للفترة الانتقالية بين المواسم، ما أثمر في قطع أساسية يحلو تنسيقها في مختلف الإطلالات. فبهذا، تكتنف مجموعة ربيع وصيف 2022 كلّ ما تحتاجه لهذا الموسم، بدءاً من ملابس السباحة والبلوزات وصولاً إلى حقائب الكانفا وقبعات البحر.

كذلك، تضمّ المجموعة عدداً من قطع الكتّان الصيفيّة التي تنضوي تحت راية تشكيلة الكتّان التابعة للعلامة، وتشتمل على باقة من القطع الكتّانية الأساسيّة التي تساعد على تقليل البصمة الكربونية علماً أنّ تصنيعها يستهلك طاقة أقل بنسبة 80% من الملابس المصنوعة من القطن. وأفضل ما في الأمر؟ أنّها تندرج في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها علامة Springfield لتغدو خياراً مواكباً للموضة وصديقاً للبيئة فتقدّم ملابس قابلة للتحلّل ولإعادة التدوير بنسبة 100%، كما تستهلك صناعتها كمّيات أقل من المياه.

من حيث المجموعة النسائية لربيع وصيف 2022، تتوفّر باقة واسعة من الطبعات والتصاميم الأنثوية على غرار طبعة الأزهار، والنمط المخطّط الشهير، والكشاكش الناعمة، والأكمام الطويلة المنفوخة للتألّق بإطلالة تخطف الأنظار، هذا فضلاً عن السراويل الواسعة المزدانة بطبعات الأزهار وبلوزات الكروشيه يدويّة الصنع. كما تشمل المجموعة الآسرة فساتين من الكتّان مزوّدة بجزء خلفي مزدان بكشاكش تصطبغ بألوان ناعمة على غرار اللونين الدرّاقي والأخضر النعناعي في إطار تشكيلة الكتّان التابعة للعلامة.

وللرجال أيضاً حصّة متنوّعة من القطع، بما في ذلك قمصان البولو القطنية السابقة لعصرها والتي تتوفّر في 48 لوناً نابضاً بالحياة تمّ ابتكارها باستخدام الأصباغ الطبيعية، فضلاً عن قمصان بولو بقصّات ضيّقة وعادية، وتيشيرتات بياقة مستديرة أو بياقة الماندارين لتُنسّق مع مجموعة واسعة من سراويل الشينو وشورتات برمودا النابضة بالألوان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم علامة Springfield مجموعة واسعة من التيشيرتات الكاجوال والتيشيرتات الكتّانية المزدانة بطبعات وتأتي بأكمام قصيرة وطويلة وقصّات فضفاضة وضيّقة لتوفير الراحة المطلقة لكافّة الأذواق. ولا تكتمل الإطلالات الصيفية من دون تصاميم الدنيم المريحة التي تبتكرها العلامة باستخدام تقنية غسل مراعية للبيئة وتزيّنها بتفاصيل متقنة وتطرحها بملمس قابل للتمدّد يوفّر الراحة التامّة ويسمح للبشرة بالتنفس.