بالفيديو - طبيب شيرين يتحدث عن حالتها النفسية وحقيقة معاناتها من الإدمان

23 أغسطس 2022

بعد ظهوره معها في حفلها الأخير في قرطاج، تحدث الدكتور المصري نبيل عبدالمقصود، الطبيب المعالج للنجمة شيرين عبدالوهاب عن حالتها الصحية وحقيقة علاجها من الإدمان.

وأكد الطبيب النفسي في مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" أن "شيرين مرت بمشاكل كثيرة أثرت فيها جدا، وجعلتها تنعزل في البيت غير راغبة في التواصل مع أي شخص، وهذا انعكس بشكل سلبي على صحتها".

وأضاف: "شيرين لم تكن مدمنة، بل عالجها نفسيا بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب"، مشيراً إلى أن "النجمة المصرية كانت محتاجة لإنسان يدعمها ويقف بجانبها، وكان ممكن يكون أبوها أو أخوها".


وتابع: "شيرين كانت بحاجة إلى رعاية، وأن يعطيها أحد طاقة إيجابية تخرجها من حالتها، ويساعدها أن تقف على قدميها مرة أخرى"، مشدداً على أن "دوره معها كان يرتكز على دعمها والوقوف بجانبها، وإعطائها طاقة إيجابية“، مؤكدا أن ”شيرين راجعة وبقوة، ومهرجان قرطاج أعطاها قبلة الحياة".

وأثار ظهور الطبيب مع شيرين في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وقيام النجمة المصرية بتقبيل يده خلال الحفل وتقديم الشكر له لأنه أعادها الى الحياة ضجة كبيرة حول حالته الصحية والنفسية، متمنيين لها الصحة والقدرة على استعادة قوتها الفكرية والجسدية وأن تستعيد حياتها في وقت قريب.