بالصور - شابة تستغيث بخطيبها بعد رسوبها.. وهذا ما فعله لإرضائها

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2022

في واقعة غريبة وجديدة على المجتمع العربي، أقدم شاب من مركز السنطة التابع لمحافظة الغربية، على إضرام النيران بغرفة كنترول المدرسة عقب استغاثة خطيبته الطالبة بالمدرسة به بعد معرفتها برسوبها.

القصة تبدأ عندما تقدم محمد "المتهم" لطلب يد طالبة بمدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري، وبالفعل تمت خطبتهما على أن يتم الزواج بعد انتهاء الدراسة.

كانت المفاجأة لـخطيب الطالبة حين تم الإعلان عن النتائج وتبين رسوبها، وما إن علم "محمد" بذلك حتى قام بتهدئتها وتوعد بأن ينتقم لها مما حدث.

خطط المتهم لحيلة شيطانية، وذهب إلى مقر مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري، حيث أضرم النيران في غرفة كنترول المدرسة ليأتي الحريق على محتويات غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة.

وبعد قيامه بحرق الكونترول، سرعان ما هرب محمد إلى بلدته في محافظة المنوفية تاركاً النيران في المدرسة، وتلقت إثرها غرفة الحماية المدنية في الغربية البلاغ باندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال.

وعلى الفور انتقل فرق البحث الجنائي إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتدخل الأهالي بطفايات الحريق لعدم تمدده إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

وأسفرت معاينة حريق مدرسة كفر سالم، عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول.