بالفيديو - إتهام لطيفة بشنّ حملة تشويه ضد شيرين عبد الوهاب!

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2022

في حديثه لإذاعة "آي إف إم" التونسية، قال مدير مهرجان قرطاج الدولي، كمال الفرجاني، إن المطربة التونسية لطيفة، هي التي تقف وراء حملات تشويه الفنانة شيرين عبدالوهاب وضد الدورة 56 للمهرجان.

مؤكداً أن الحملة انطلقت بنشرها خبرًا زائفًا مفاده أن شيرين عبدالوهاب لن تحضر حفل الختام، في حين بلغت الحملة ذروتها بعد حفل شيرين عبدالوهاب بمهرجان قرطاج، من خلال صحفيين تابعين للطيفة في تونس. وتوعد كمال الفرجاني المطربة لطيفة بالكشف والرد على اتهاماتها قريبًا.


وتصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل مهرجان قرطاج بتونس، وظهرت في عدة لقطات أثناء الحفل الغنائي الذي أحيته في تونس بإطلالات لافتة.

ووجهت الشكر لطبيبها الخاص، نبيل عبد المقصود مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وقالت إنه شجعها على إحياء هذا الحفل، قائلة: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

وأضافت: "الدكتور نبيل عبد المقصود وقف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك".