شيرين تردّ على حسام حبيب وتكشف سرّ تقبيل يد طبيبها النفسي

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2022

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحافية عن سعادتها البالغة، باستقبال جمهور تونس له خلال إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي، الذي شهد عودة قوية لجمهورها مرة أخرى.

وقالت شيرين: "سعيدة بردود فعل الجمهور على الحفل في قرطاج الدولي واستقبال شعب تونس ليا، وشفت حبهم وتشجيعهم ليا وأنا بغني".

وعن سؤالها بشأن تصريح طليقها الفنان حسام حبيب الذي قاله عبر مقطع فيديو خاص نشره أحد أصدقائه على "إنستغرام"، وقال خلاله: "الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب"، أجابت شيرين: "اللي أعرفه أن الأسد مراته بتأكله".

كما علقت على الأزمة التي مرت بها مؤخرًا، وتسببت في ابتعادها عن جمهورها، قائلة: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري وأنا بغني بحضوره، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج".

ووجهت الشكر لطبيبها الخاص، نبيل عبد المقصود مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وقالت إنه شجعها على إحياء هذا الحفل، قائلة: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

وأضافت: "الدكتور نبيل عبد المقصود وقف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك".