فوز الفهد تعترض على تغيّر شكلها بسبب الحمل وزوجها يعلق

24 أغسطس 2022

تحدثت الفاشنيستا فوز الفهد عن دعم زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف الكبير لها خلال فترة حملها، وأثارت ضجة كبيرة بحدثها عن أنها لم تعد جميلة بسبب الحمل.

وشاركت الشابة الكويتية متابعيها على السوشيال ميديا بمقطع فيديو تحدثت فيه عن معاناتها من تغيّر كبير في شكلها بسبب الحمل وبأنها تشاهد صورها بشكل دائم لتذكر شكلها قبله.

وأوضحت أنها باتت تمدح نفسها كثيراً أمام زوجها لشعورها بتغيّر شكلها، لافتة إلى أن ردّ فعله ودعمه لها يشعرانها بالراحة، وقالت: "أنا الحين أقعد أقول لعبد اللطيف، بدي ارجع حلوة، وأقول له شوف كيف كانت شعراتي وأشاهد صوري القديمة قبل الحمل. وأقول له شوف كنت فرسة كنت برازيلية وأمدح في نفسي كثير وأقول كنت حلوة مقارنة بالحين، ويردّ عليّ ويقول لي لا انتي للحين برازيلية بس برازيلية حامل".

وأشادت الفاشنيستا الكويتية بدعم زوجها لها، مؤكدة أن ذلك من صفاته مع جميع نساء العائلة وهو دعمهن وقالت: "هذا هو الحلو في عبد اللطيف".

وكانت فوز أعلنت قبل أشهر عن حملها بطفلها الثاني بصورة نشرتها على انستغرام وعلقت عليها: "مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة.. هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي".