بالفيديو - مصطفى جاد يطرح "يا حبيبي تعالا"

25 أغسطس 2022

طرح الفنّان المصريّ مصطفى جاد أغنية جديدة بعنوان "يا حبيبي تعالا"، عبر المنصّات الموسيقيّة وموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد سرور ومصطفى جاد الذي لحّن الأغنية أيضاً، أمّا التوزيع والماسترينغ فلـ MAZ، والأغنية هي التعاون الثالت لجاد مع شركة MENA Universal Music .

وعبّر مصطفى جاد عن سعادته بإطلاق هذه الأغنية التي يراها مختلفة من حيث الخلطة الموسيقيّة إذ قال: "أردت من خلال "يا حبيبي تعالا" أن يسترجع المستمع اللحظات السعيدة التي جمعته بالحبيب، وأن يتخيّل اللحظة التي قابل فيها شريك حياته للمرّة الأولى". وأضاف: "صوّرت العمل على طريقة الفيديو كليب مع المُخرج اللبنانيّ حسين شعلان الذي أتعاون معه للمرّة الأولى، واقترحت عليه أن يكون التصوير في لبنان إذ تربطني بهذا البلد علاقة قديمة ومحبّة كبيرة وقد اخترنا أماكن تتناسب مع أجواء الأغنية الشبابيّة والصيفيّة".

وأشار مصطفى جاد إلى أنّ الأغنية إيقاعيّة حماسيّة من نمط موسيقي يمزج بين EDM و Dancehall وألحان تنتمي الى الجيل الجديد من الـ Pop Music، بحيث استخدم معها كلمات تدعو للحب والفرح والاستمتاع بالوقت مع الشريك. 

تخرّج مصطفى جاد في كليّة الآداب- قسم التاريخ، ولكنّه كان مولعاً بالموسيقى منذ الصغر. وأثناء دراسته في الجامعة، تعلّم من تجاربه الخاصة، ودخل الوسط الفنيّ كمُلحّن، ما ساهم في تعرّفه إلى مجموعة من المُطربين، بينهم المُلحّن محمّد رفاعي، لينطلق بعدها ويُحقّق نجاحات كثيرة مع عدد من المطربين.

بدأ مصطفى جاد التوجّه إلى الغناء بعد نصيحة الديفا المغربيّة سميرة سعيد له بذلك، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتكون أوّل أغنية بصوته بعنوان "سرّ السعادة" التي قدّمها خلال حفل زواجه من الفنّانة كارمن سليمان، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً ووصل عدد مشاهداتها لأكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ليطرح بعدها أوّل أغنية رسميّة بعنوان "إنت بتاعتي" بالتعاون مع شركة "يونيفرسال ميوزك مينا"، ليستمرّ هذا التعاون بإطلاق أغنية أخرى بعنوان "كلام كبار"، وأخيراً "يا حبيبي تعالا"، كما يستعد جاد لطرح أغنيتين جديدتين خلال الفترة المقبلة.