بالفيديو - حسام حبيب يسخر من تصريح شيرين عبد الوهاب "الأسد مراته بتاكله"

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب حسام حبيب ظهر فيه مع عدد من أصدقائه وهم يسخرون من تصريح شيرين عبد الوهاب "الأسد مراته بتاكله"، والذي أدلت به رداً على فيديو تم تداوله على مواقع التواصل وبدا فيه حسام وهو يرد على أحد أصدقائه الذي سأله: "الأسد لما بيغيب"، قائلاً: "الغابة بتسيب"، وهو ما ردّت عليه شيرين في أحد لقاءاتها مؤكدةً: "اللي أعرفه أن الأسد مراته بتاكله".

وظهر حبيب في الفيديو المنتشر وهو يجلس مع أصدقائه في سيارة أحدهم، ويقول: "الأسد لما بيغيب... مراته بتاكله"، لتعلو على الأثر ضحكات حسام حبيب وأصدقائه.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت أسباب الأزمة التي مرت بها أخيراً، واضطرتها للابتعاد عن جمهورها، قائلةً في أحد لقاءاتها التلفزيونية: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجّعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جداً لسيادة السفير المصري وأنا بغنّي بحضوره، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج".

كما وجّهت الشكر الى طبيبها الخاص نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وأكدت أنه شجعها على إحياء هذا الحفل، قائلةً: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي". وأضافت: "الدكتور نبيل عبد المقصود وقّف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنّى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك".