حمدي الوزير يشكو نكران الوسط الفني: "استبعدوني من أعمالي بسبب المرض"

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

شكا الفنان حمدي الوزير من نكران الوسط الفني له بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها أخيراً، مؤكداً في تصريحات صحافية أنه كان يستعد للمشاركة في أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، لكن الجهات الإنتاجية استبعدته واستبدلته بفنان آخر بسبب مرضه.

وقال الوزير: "بسبب مرضي استبعدوني لأنهم شافوا إني مش هقدر اشتغل، لكن الحمد لله ما زعلتش، والدور اللي أتمنى تقديمه الفترة المقبلة، ليس عملاً فنياً بقدر ما أتمنى أن حمدي الوزير يرجع لصحته وأني أشكر ربنا على التعافي، لأن الدور الإنساني وعودتي لصحتي أهم من عودتي للتمثيل".

وأشار إلى أنه ما زال في مرحلة التعافي، لأن العملية الجراحية التي خضع لها كانت صعبة ومعقّدة، على حد وصفه، إذ قال: "أحمد الله على الخروج منها، وإن شاء الله بعد التعافي التام أتمنى تقديم أكثر من دور فني لم أقدمه من قبل".

وكان حمدي الوزير قد غادر المستشفى قبل أسابيع، بعد خضوعه لجراحة دقيقة في القلب، وأعلن شقيقه خروجه، قائلاً: "نحمد الله حمداً كثيراً فقد غادر أخي حمدي الوزير المستشفى بعد إجراء عملية في القلب... نشكر الله وكل من قدّم الدعم لنا، وزارة الدفاع والصحة، وكذلك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأعضائها والدكتور خالد منتصر، وكل الأقارب والأصدقاء المتابعين لحالة أخي... جزاكم الله خيراً".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الوزير، مشاركته في مسلسل "موسى"، وهو من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.