إليكم تفاصيل أناقة جينفير لوبيز وبن أفليك في عرسهما

25 أغسطس 2022

تألق كلٌ من جينيفر لوبيز وبن أفليك بإطلالات خاصة من "رالف لورين" صُمّمت خصيصاً لحفل زفافهما الذي أُقيم في 20 آب/أغسطس 2022.

الفستان الأول الذي ارتدته العروس مكشكش ويقدّم تصوراً جديداً للفساتين ذات الياقة العالية والقصّة الضيقة المستقيمة؛ حيث يزدان بحافة أنيقة مكشكشة. دخل في صناعة هذا الفستان أكثر من 1000 منديل جرى قصّها يدوياً، و500 متر من القماش الذي تمّ أيضاً قصّه وإلصاقه يدوياً لتكوين تنورة منفوشة بطابع رومانسي. يتميز كم الفستان بتصميم متراكب وكشكشة متدرّجة تنسدل من الجزء الخلفي للياقة العالية على الكتف؛ لإضفاء طابع رومانسي بوحي من التراث.

أما الفستان الثاني فهو مرصّع باللآلئ وآلاف العقود المنسدلة المعقودة بحبّات اللؤلؤ في تصميم أخّاذ مستوحى من الثريا. وقد عمل على صناعته 30 فناناً حِرفياً لمدة 700 ساعة لتزيينه بطيّات صغيرة من تول الحرير، وحبّات اللؤلؤ الصغيرة، وكريستالات شواروفسكي.

في حين تميز الفستان الثالث بتصميم حورية البحر الأنيق والفُتحة في منتصف الصدر المرصّعة بكريستالات شواروفسكي بأشكال متنوعة وبدرجات الأبيض المختلفة، واكتملت أناقته بتنورة طويلة وطبقة علوية من الأورغانزا.

تتكون بذلة العريس التوكسيدو الكلاسيكية التي ارتداها بن أفليك من جاكيت سهرة بلون كريمي وياقة مدبّبة بزر واحد، مع بنطال أسود بطيّتين وقميص بيكيه ضيق بطيّات. اكتملت أناقة الإطلالة بربطة عنق سوداء على شكل فراشة وحذاء أسود لامع.