LANCÔME تقدّم Lash Anatomy الجديدة: خدمة متفوّقة من حيث الدقّة لتجدي المسكارا المثلى لرموشك

25 أغسطس 2022
لطالما اشتُهرت علامة Lancôme بابتكار حلول ثوريّة تلبيّ احتياجاتك الجماليّة على أكمل وجه. فمع إطلاق كل خدمة أو منتَج، تخطو العلامة خطوةً إضافيّةً في التزامها بتقديم تجارب تفاعليّة جديدة مع تركيبات متطوّرة إلى أقصى الحدود ومواكِبة لأحدث التكنولوجيا في عالم الجمال.

تُعتبَر Lancôme علامةً رائدةً في عالم الرموش منذ العام 1996، وإذا بها تستعدّ لكسر الحواجز مرّةً أخرى مع خدمة Lash Anatomy الجديدة الأولى من نوعها، على ضوء مجموعة من الأبحاث الثوريّة وخوارزميّات التعلّم المتعمّق التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

اليوم، أصبح في إمكانك اكتشاف بنية رموشك وبالتالي إيجاد المسكارا المثلى لك...

تقنيّة قائمة على التعلّم المتعمّق الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي بما يتوافق مع دراسة LASH ATLAS الأولى

لكلّ امرأة شخصية فريدة خاصّة بها تماماً كرموشها. ومع ذلك، غالباً ما تكون مَهمّة شراء المسكارا المثاليّة عمليّةً صعبةً وتستغرق وقتاً طويلاً. فقد تجدين نفسك أمام خيارات لا تُحصى، إلا أنّك تعجزين عن العثور على المستحضر الأمثل لرموشك. ولإنجاز هذه المهمّة، تضطرّين أحياناً إلى تطبيق منتجات متعددة والمزج بينها. وغالباً ما يذهب تعبك سدى ويخيب أملك.

ولكن لحُسن الحظّ، فقد وجدت علامة Lancôme الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الجمال عموماً والرموش خصوصاً، الحلّ الذي طال انتظاره مع خدمة Lash Anatomy الجديدة من Lancôme والتي باتت متوافرةً في نقاط البيع الخاصة بالعلامة. تأتي خدمة Lash Anatomy الجديدة من Lancôme ثمرة عامَين من الأبحاث والتطوير، مع الإشارة إلى أنّها تسخّر التكنولوجيا المُستخدمة في التحليل المتطوّر للشعر.

تعمل هذه التقنيّة بواسطة 4 خوارزميّات، تعتمد ثلاثة منها على الذكاء الاصطناعي لتتمكّن من الكشف عن كل شعيرات رموشك حتى تلك التي لا تزيد سماكتها عن 0.1 مم. تستند خدمة Lash Anatomy من Lancôme إلى الدراسة الأكثر شموليةً لبنية الرموش تحت عنوان Lash Atlas، والتي ترتكز على خوارزميّة متطوّرة تُستخدَم في تكنولوجيا قراءة الشعر لدراسة طول الرموش وكثافتها وسماكتها لدى 816 امرأة من مختلف الأعمار والأعراق، ما ساهم في تعزيز مليونَي معيار ثابت للرموش، وتحليل 50 مليون بكسل من الرموش.

ولدى زيارتك أياً من نقاط بيع علامة Lancôme بحثاً عن خدمة Lash Anatomy Lancôme، سوف تُطرَح عليك مجموعة من الأسئلة المتعلّقة بأسلوب حياتك، بما فيها أسئلة حول عاداتك في تطبيق المسكارا ونظامك للعناية بعينَيك. من ثمّ ستلتقط مستشارة التجميل صورةً عن قرب لرموشك وبعد ذلك، يُجري تطبيق التجميل دراسة لبنية رموشك، مع تحليل المعايير الثابتة الرئيسة الثلاثة، ألا وهي الطول والكثافة والسماكة، ثم يقارن النتائج بدراسة Lash Atlas العالميّة لإعداد تقرير خاصّ بك يحدد التصنيف النوعي لرموشك، وبالتالي المسكارا ونظام العناية الأمثل لها.

ومع هذا الابتكار، تؤكّد علامة Lancôme أنّها السبّاقة في تزويدك بخدمة Lash Anatomy الأكثر دقّةً وشموليّةً كي تتمكّني من إيجاد المسكارا التي تلبّي احتياجاتك الفريدة على أكمل وجه. فاليوم، بات بإمكانك تحديد المسكارا الأمثل لرموشك لتتباهَي بإطلالة الرموش التي لطالما حلمت بها من بين تشكيلة Lancôme الكاملة من مستحضرات المسكارا.

LANCÔME اسم رائد في تكنولوجيا الجمال

مع طرح خدمة Lash Anatomy من Lancôme، تواصل العلامة التزامها في عالم الأبحاث والتكنولوجيا الثوريّة للارتقاء بتجربتك الجماليّة مهما كانت متطلباتك الفريدة. وبالفعل، لقد أثبتت علامة Lancôme أنّها السبّاقة في إطلاق أدوات التشخيص الأكثر حداثةً لتمنحك فرصة العثور على المستحضرات المثاليّة لك.

تُعتبَر أداة تحليل البشرة Skin Screen خدمةً ثوريّةً في هذا المجال؛ كما يمكنك مزامنة أداة تحديد نظام البشرة الشابة Youth Finder الإلكترونية مع أداة استشعار البشرة وجهاز الآيباد لابتكار نظام عناية بالبشرة مُصمّم لتلبية احتياجاتك. تستخدم أداة تحديد اللون Shade Finder قوّة الذكاء الاصطناعي بهدف تحليل لون البشرة ولونها الداخلي بفضل قاعدة بيانات تشمل 22 ألف لون بشرة لتحديد لون الفاونديشن المثالي لكل امرأة. مع طرح خدمة Lash Anatomy من Lancôme، تخطو علامة Lancôme خطوةً إضافيّةً نحو عالم تملكين فيه القدرة على اختيار مستحضرات تجميل تلبّي احتياجاتك الفريدة وتزيدك تميّزاً.