بالفيديو - حمادة هلال يوجّه رسالة دعم لشيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 26 أغسطس 2022

كشف الفنان حمادة هلال خلال لقائه مع برنامج "Et بالعربي" أن علاقة صداقة قديمة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وقبل أن يصلا الى هذه المكانة الفنية، مؤكداً أنه يتمنى مشاركتها في عمل فني حالياً، بجانب حرصه الدائم على دعمها ومساندتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.


وتحدث هلال عن الصداقة التي تجمعه بـشيرين، قائلاً: "شيرين دي صديقة وأخت عزيزة من قبل ما تقول "آه يا ليل"، وطول عمرها زيي ما هي كدا ماتغيرتش، وربنا يحميها ويباركلها في بناتها ويحفظها".

وعن الأزمة التي حدثت بين شيرين وحسام حبيب، قال: "حسام أخويا وحبيبي، وأي حد متجوز بيبقى فيه خلافات بينهم وفي شيطان، كلنا بندعمها نفسياً وبندعم أي مشكلة بتحصل، وربنا يسترها في بيوتنا... وأي حد يتمنى يغني مع شيرين".

وكان آخر أغاني النجم حمادة هلال "روح الروح"، والتي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات مصطفى حدوته وألحان حمادة هلال وتوزيع موسيقى إسلام ساسو.

وحقق حمادة هلال نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي بمسلسله "المداح: أسطورة الوادي"، حيث نال العمل استحسان الجمهور والنقاد، وحقق نجاحاً باهراً منذ الجزء الأول، ما جعل حمادة هلال يفكر في تقديم جزء ثالث منه.