تعلّّمي تطبيق مكياج جنيفير لوبيز

جولي صليبا 02 سبتمبر 2022

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Sublimage Le Soin Perfecteur منCHANEL.

● وزعي مستحضر الأساس Les Beiges Water-Fresh Complexion Touch بلون Cool Rosy من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة البلاش Rouge Blush بلون 520 Feel Good من Dior للحصول على إطلالة مشرقة وساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Solar Glow Universal Illuminating Drops بلون Sunlight 2 من Dolce & Gabbana للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.

الشفتان

● حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Lip Definer بلون 01 من Dolce & Gabbana.

● لوني شفتيك بأحمر الشفاه SheerLips بلون Joyful Sunflower 4 من Dolce & Gabbana للحصول على شفتين جذابتين.

● عززي لمعان الشفتين بواسطة Dior Addict Lip Glow Oil بلون 001 Pink من Dior.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Millenialskin On-The-Glow Longwear Concealerبلون Neutral 3 من Dolce & Gabbana لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 5 Couleurs Couture Dioriviera بلون 779 Riviera من Dior . أبسطي اللون البني الوسطي على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. وزعي الظلال العنابية على المساحة الممتدة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية لمنح المزيد من العمق للنظرة. أبسطي من ثم اللون البيج الذهبي على الزاوية الداخلية للعين لجعل النظرة أوسع وأكثر جاذبية. ادمجي ألوان الظلال جيداً مع بعضها لجعلها متدرجة بطريقة مرتبة.

● استعملي Stylo Ombre et Contour بلون 17 Contour Graphite من CHANEL لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية، وتحديد الرموش السفلية أيضاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا DiorShow Mascara بلون 090 Pro Black من Dior.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Stylo Sourcils Waterproof بلون 810 Brun Profond من CHANEL.