بالفيديو - رضوى الشربيني تشكو تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل

القاهرة - "لها" 27 أغسطس 2022

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من حفل زفاف حضرته مؤخراً وأحياه الفنان تامر حسني.

وظهرت رضوى في الفيديو وهي تقف على المسرح بجوار تامر وهو يدعوها لإطلاق زغرودة، وعرقت على الفيديو موجهة شكوى لزوجة تامر بسمة بوسيل قائلة فيها: "يرضيكى كده كل مره و كل فرح جوزك يخلينى ازغرط وانا ما بعرفش…اكلمى معاه بقى"، ليرد عليها تامر قائلاً: "ماشي الفرح الجاي بقى".

وكانت رضوى الشربيني قد ردت على تساؤلات الجمهور عما إذا كانت قد أجرت عملية تجميل ونفخ للشفاه أم لا، مؤكدة أن ذلك يتم من دون الحاجة إلى اللجوء إلى حقن الشفاه التجميلية.

وقالت رضوى خلال تقديمها برنامجها "هي وبس" المذاع عبر "CBC Sofra": "أكثر من شخص علق على البرنامج بيقول: رضوى أنت نفختى شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، أولًا أنا طالعة من غير روج، وبدأت فى تمرير قطنه على شفايفها لإثبات صدق كلماتها قائلة: "القطنة مابتكذبش".

واستكملت: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملوناً وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيلي.

واستطردت: "الخلطة بتلون الشفايف لتحصلى على شفايف أنجلينا جولى هتلاقي شفايفك تأثرت بالشطة وعليكي تجربتها قبل اعتمادها للتأكد أنك غير مصابة بحساسية من أي مكون من مكونات الخلطة".

وأضافت رضوى الشربيني: "يمكن تركها بداية من دقيقة وأنا أتركها من ٥ إلى ١٠ دقائق تأتي النتائج من بعدها وتدوم من ٣ إلى ٤ ساعات وبعد أيام تمنحك لون شفاه ثابتاً، ويفضل تكرارها مرتين في اليوم لتأتي بالنتائج".

واختتمت فقرتها: "أنا عندي فوبيا من الحقن لكن عندي بدائل طبيعية لكل جزء في الوش".