بالصور والفيديو - نسمة محجوب تتألق بأغنيات تقدمها للمرة الأولى في حفل مهرجان القلعة

القاهرة - "لها" 28 أغسطس 2022

شهد حفل الفنانة نسمة محجوب، الذي أقيم مساء أمس (السبت) ضمن مهرجان محكي القلعة للموسيقى تفاعلًا كبيرًا من جانب الحضور من محبي الفن والغناء، حيث قدمت عددًا من أجمل وأشهر أغنياتها التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنها أغنية "دي حكاية شعب".

وأطربت نسمة محجوب، جمهورها وعشاقها بعدد كبير من أغانيها الشهيرة، برفقة فرقتها منها "يا محروسة"، "الحب المستحيل"، "مفيش حكاية حب"، "صدفة"، "قلبي وحرة فيه"، "وجوه"، "هتقولي إيه؟"، "مستغربة"، "دوام الحال"، بجانب مجموعة من أشهر الأغاني الغربية ونخبة من أعمال زمن الفن الجميل وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وفي تصريحات لها قبل الحفل لقناة الحياة، كشفت نسمة محجوب أنها تنتظر حفل القلعة كل عام لأن الجمهور يأتي للفنان بشكل خاص ويمتلئ المسرح بمحبي الفن وهو شعور مختلف بالنسبة لها عن أي حفلة أخرى، خاصةً أن هذا العام شهد تنوعًا في الفنانين سواء المصريين أو العرب بأنواع مختلفة من الموسيقى.

وأضافت أن اختيارها للحفل يجعلها تحاول أن تثبت نفسها وسط النجوم لأن كل مطرب له أسلوب خاص ولون مختلف، متابعةً أن مشاعرها تكون متضاربة على المسرح ولكنها ترتاح أكثر عليه أكثر من اختلاطها بالناس في الحياة العادية.

وكشفت أنها عادة في مهرجان القلعة تحب أن تقدم للجمهور أغانيتها الخاصة ومنها "الميدلي"، وستقدم أغنيات جديدة لأول مرة في مسرح القلعة.