الراقصة المعتزلة هندية: أولاد شقيقي سرقوني

القاهرة - "لها" 28 أغسطس 2022

أعلنت الراقصة المعتزلة هندية، تعرضها للسرقة من قبل أبناء شقيقها بعدما أستولوا على شقتين كانت قد اشترتهما مؤخراً، إلا أنهم استطاعوا النصب عليها حتى تمكنوا من الاستيلاء على الشقتين.

وقالت هندية في تصريحات صحافية إنها قامت بشراء شقة لها وكتبت العقود باسمها، وبعدها قررت أن تشتري شقتين أخريين، وعرضهما للإيجار من أجل أن تستطيع الإنفاق على نفسها، معلقة: "قررت أشتري شقتين وأعرضهم للإيجار عشان أعيش منهم لأني ما عنديش دخل وبقالي فترة كبيرة قاعدة مش بشتغل".

وأضافت أنها اشترت إحدى هذه الشقق باسم شقيقها الذي كانت تملك جواز السفر الخاص به، والشقة الأخرى اشترتها باسم أحد أبناء شقيقها، حيث قالت: "مكنش هينفع اشتري الـثلاث شقق كلهم باسمي، فقررت اشتري واحدة منهم باسم واحد من ولاد أخويا، لأني مأمناهم جدًا وبعتبرهم زي ولادي".

وتابعت: "عملت توكيل لابن شقيقي باسمه، ولكن لم أفعل التوكيل ولم أستطع كتابة الشقة على اسمي عشان عمرى ما كنت أتصور خيانتهم"، معلقة: "للأسف مفعلتش التوكيل ومنقلتش الحاجة باسمي وقولت ولاد أخويا عمرهم ما هيخونوني".

وأشارت هندية، إلى أن شقيقها طلب منها أن تعطيه الشقتين اللتين تملكهما حتى يستطيع أن يُزوج ولديه بهما، ووعدها أنه بعدما يحصل على مكافأة المعاش سوف يشتري لهما شققاً أخرى ويترك لها شقتيها.

وتابعت هندية أن شقيقها توفي قبل أن ينفذ وعده لها بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان، وتفاجأت بعد ذلك أن نجله الذي أجرت له توكيلًا، قام بتأجير الشقة التي كان يقيم بها دون علمها.