بالفيديو - نادين نسيب نجيم تستذكر الراحل جورج الراسي بصور خاصة... وأخته نادين ترثيه بحرقة

29 أغسطس 2022

عبّرت النجمة ​اللبنانية نادين نسيب نجيم​ عن حزنها الشديد لرحيل النجم جورج الراسي من خلال منشور جديد عبر صفحتها الخاصة في تطبيق "إنستغرام".

وشاركت نادين متابعيها بمجموعة من الصور العفوية التي تجمعها بالراحل، وروت من خلالها قصة لقائهما حيث كتبت: "بهيداك النهار اتعرفت عليك عن قريب وشو كنت مهضوم وشخص قلبه طيب كتير ولطيف ومحترم وضليتني إضحك قد ما بتمزح وبتحب الحياة".

وأضافت: "كتير انقهرت على شبابك وعلى ابنك يلي خسر بيّه وعلى رفيقتك وبناتها يلي خسروا إمهن، الله يرحمك ويرحمها والله يصبّر قلب أختك وإمك وعيلتك كتير صعب يلي صار !!!".

وتابعت: "حادث سير إنت ما ذنبك فيه! أيا حدا كان فيه يكون مطرحك، إهمال الدولة وقلة المسؤولية حرقت قلب إمك وإخواتك وإبنك وكل يلي بيحبوك. ما في شي رح يعوض خسارتك وهيدي حرقة وغصة رح تضل بالقلب بس بالإيمان والصلاة ورحمة الرب، الله يكون بعونكم ويصبّركم ويخفّف حزنكم آمين. رحمتك يا الله".


من جهة ثانية، نشرت النجمة نادين الراسي عبر خاصية الستوريز في تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو أظهر الصورة التي تم تعليقها لأخيها الفنان الراحل جورج الراسي في جبيل، وكُتب عليها اسم أغنيته "انت الحب"، وسُمع صوت نادين وهي تخاطب شقيقها بحرقة ووجع قائلةً: "سامحني يا بطل. إنت الحب يا بطل. إنت الحب يا خيي يا سندي".



وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور نادين نجيم وأثنوا على صدق مشاعرها وكلمات المواساة لزميلتها الفنانة اللبنانية التي لا تزال تحت تأثير الصدمة ولا تتقبّل رحيل شقيقها، حيث تداولوا مقطع رثائها لشقيقها بشكل واسع وتمنّوا لها الصبر والسلوان.