فيديو لفيفي عبده يثير الجدل بسبب ملابسها في الشارع

القاهرة - "لها" 29 أغسطس 2022

أثارت الفنانة فيفي عبده جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو من أحد أعمالها ظهرت خلالها وهي ترتدي الملابس الشتوية مع فريق العمل.


ونشرت فيفي الفيديو عبر حسابها الخاص في "تويتر" وبدت فيه وهي تسير بخطوات رشيقة فوق كوبري قصر النيل، وترتدي فستاناً باللون الأحمر واضعةً فرو باللون البني على كتفيها، كما ظهر أفراد فريق التصوير خلفها وهم يرتدون الملابس الشتوية، ما دفع الجمهور للتساؤل عن السبب وراء نشر ذلك الفيديو، وهل هو عمل جديد سوف يُطرح قريباً أم إنه من عمل قديم تروّج فيفي له.

وعلّقت فيفي على الفيديو قائلة: "يا صباح الفل من مصر أم الدنيا كوبري قصر النيل أحبك".


وحرصت فيفي عبده على نعي الفنان الراحل جورج الراسي، الذي وافته المنية قبل يومين، وعبّرت عن حزنها الكبير لوفاته، وطالبت جميع جمهورها ومحبيها بالدعاء له بالرحمة، ولأسرته بالصبر والسلوان، ناعيةً بذلك الشعب اللبناني والعربي أجمع في هذه الفاجعة المؤلمة.

ونشرت فيفي عبده فيديو عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، ظهرت فيه من دون مكياج وهي تقول: "الحقيقة الواحد حزين جداً عشان خاطر المطرب الشاب اللي ربنا افتكره، حقيقي صدمة بالنسبة لنا زعلانة أوي عشانه، خصوصاً إنه كان بيحب ابنه جداً، ويارب قد حبكم ليه يصبركم... البقاء لله للبنانيين ولكل الفنانين بلبنان".