Bell & Ross من المدرج إلى الحلبة

30 أغسطس 2022

منذ تأسيسها في عام 1994، وعلامة Bell & Ross تزوّد الطيارين المقاتلين بالوقت الدقيق. آلات مميزة لقياس الوقت من ابتكار صانع الساعات مستوحاة من أدوات لوحة العدادات في قمرة قيادة الطائرة.

بهدف دفع حدود العملية الإبداعية وتجديد الإلهام، تعمل العلامة التجارية بانتظام على وضع تحديات جديدة نصب أعينها. في العام 2016، قررت الدخول إلى عالم سباقات السيارات المثير من خلال التعاون مع فريقRenault F1®: منذ ذلك الحين، انضم صانع الساعات الرائد إلى عالم اFormula 1®الحصري المميز للغاية والعالي التقنية. شهد عام 2021 تغيير اسم الفريق إلى فريق Alpine F1®، إنما شغف والتزام Bell & Rossبقيثابتاًواستمرت العلامة التجارية في أن تكون شريكًا فخورًا للفريق، زميلان يتشاركانالشغف الكبير بالميكانيك والدقة والسرعة. من خلال هذه الشراكة المرموقة الرائعة، تواصل علامةBell & Ross سعيها لتحقيق الأداء والتميز والابتكار..


داران راقيان، عالمان مميزان،

سعي واحد

الشريكانداخل الحلبة،Bell & Ross و BWT Alpine F1® Team ،متشابهان في نواح كثيرة. يعمل المهندسونتحت لواء هاتين العلامتين التجاريتين الرائدتينبالشغف نفسهمن خلال البحث عن الأداء الميكانيكي المطلق. باستخدام أحدث التقنيات والمواد المتطورة، تمكن كلاهما من تحقيق أقصى قدر من خفة الوزن مع الحفاظ على الصلابة والمقاومة العالية جدًا. سواء كان ذلك في سيارة F1® أو في الإبداع الشاق للساعة، فإن الحرفية هي جوهر هذه العملية، عنصر آخر يربط هاتين العلامتين التجاريتين معًا.

مجموعة تتجدد كل عام

مع كل موسم جديد لسباقات Formula 1، يطور فريق BWT Alpine F1 سيارة سباق جديدة استجابة لأحدث متطلبات التنظيم والابتكار. طلاء جديد يأتي خاتماًلتصميم هذا الإنجاز التكنولوجي الأحدث.

وبالمقابل، تقوم علامةBell & Rossبتقديم مجموعة جديدة من خلال العمل على إعادة تفسير مصادر الإلهام المختلفة مثل عجلة القيادة، والهيكل، والامتيازالجرافيكي لـفريق BWT Alpine F1®.

هذا العام، تأتي ساعةBR 03-92 A522 لتُكمّل مجموعة ساعات Alpine، حيث تتبنى بمهارة لونها ورمزها الجرافيكي، بينما تلبي تمامًا مواصفات سائقي الفريق. أطلق عليها اسمA522، في إشارة إلى سيارة السباقAlpine A522الحالية.

"أما بالنسبة للتصميم، فقد استوحينا الإلهام من عالم F1® وهوية العلامة التجارية وهيكل السيارة. لكن قبل كل شيء، كنا نصمم ساعة لا يجب أن تكون فقط أداة في خدمة الطيار ولكن أيضًا حليفًا في جميع الأوقات "، يوضح برونو بيلاميتش،Bruno Belamich

لون BELL & ROSS الأسود ولون ALPINEالأزرق

تجمع هذه الساعة الجديدة بعلبتها الأيقونيةمن السيراميك مقاس 42 مم بين المقاومة، الخفة، والتقنية وسهولة القراءة. تذكرنا بألوان لوحات العدادات المضادة للانعكاسات، كما تحترم اللون الأسود الغير لامعلرموز التصميم الهادفة والعملية. تقلل اللمسات النهائية الغير لامعةمن الانعكاسات من أجل وضوح أفضل كما وتوفر ملمسًا ناعمًا.

المينا الأبيض والأزرق لهذه الساعة الرياضية يأخذ تصاميمه من عداد السرعة لسيارةAlpine فيإشارة إلى رمز اللون المميز للعلامة التجارية.

تتميز الساعة بأرقام بيضاء كبيرة، مطلية بمادة Super-LumiNova®، والتي تتباين مع اللون الأسود المحيط، مما يسمح بقراءة الوقت على الفور، سواء في ضوء النهار أو في الليل. يعكس الخط المائل المستعمل فكرة السرعة والديناميكية. يتلون الثقل الموازن لعقرب ثوان الكرونو المركزي باللون الأزرق وحرفA من Alpine. يتم وضع علم صغير أزرق / أبيض / أحمر يشير إلى أصول Alpine ذات الالوان الثلاثة فوق النافذة المخصصة للتاريخ عند موضع الساعة 6. يستخدم اللون الأزرق المميز أيضًا في Alpine لإبراز مسار الدقائق الموجود على الحافة.

منالناحية الميكانيكية، يتم تشغيل ساعةBR 03-92 A522 بواسطة آلية حركةالأوتوماتيكية معيارBR-CAL 302، وعقارب التاريخ الثلاث.

أخيرًا، يضمن الحزام المطاطي ذات الثقوب الفائق التهوية راحة لا مثيل لها عند الارتداء.


المرجع: BR0392-A522-CE/SRB

آلية الحركة: معيار BR-CAL.321. ميكانيكية أوتوماتيكية. الزجاج:سافاير مطلي بطبقة مضادة للانعكاسات.

الوظائف: الساعات، الدقائق، والثواني والتاريخ. مقاومة الماء: 100متر.

جسم الساعة: عرض 42 مم. سمك10.42مم. سيراميك أسود غير لامع. الحزام: مطاط أسود مخرم ونسيج صناعي أسود فائق المرونة..

مينا الساعة: باللون أسود. شعار Alpineعند الساعة 6 صباحًا. أرقام مزخرفة وعلامات ساعة مطلية بمادة Super-LumiNova®. عقارب الساعة والدقائق الهيكلية المعدنية محشوة بمادة Super-LumiNova®. عقرب الثواني مع ثقل الموازنة على نمط Alpine A. إطار الساعة باللونين الأسود والأزرق بتدرجات لمدة 60 دقيقة مع علامات بيضاء. الإبزيم:دبوس. فولاذ مطلي PVD(ترسيب البخار الفيزيائي)بلمسة نهائية باللون الأسود..

الزجاج: سافاير مطلي بطبقة مضادة للانعكاسات.

مقاومة الماء: 100متر.

الحزام: مطاط أسود مخرم ونسيج صناعي أسود فائق المرونة..

الإبزيم: دبوس. فولاذ مطلي PVD(ترسيب البخار الفيزيائي)بلمسة نهائية باللون الأسود..