بالفيديو - لقطات صعبة لا تُنسى من عزاء جورج الراسي... بكاء النجوم وانهيار عائلته

30 أغسطس 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على الحضور لتقديم واجب العزاء لعائلة الفنان الراحل جورج الراسي والوقوف بجانب والدته المفجوعة وشقيقاته، وخاصة النجمة نادين الراسي التي بدت منهارة وغير متوازنة طوال مراسم العزاء.

وشارك في العزاء عدد كبير من النجوم، بينهم النجمة نجوى كرم التي حضرت بهدوء وحاولت امتصاص الحزن الذي تعيشه نادين، وتم تداول مقطع فيديو يُظهر انهيار الأخيرة لحظة رؤيتها لنجوى وعدم قدرتها على الوقوف، فسارعت لضمها الى صدرها والبكاء بحرقة، وطلبت منها المسامحة لأنها لم تكن تدرك أن خسارة الشقيق توجع وتحرق القلب.


كذلك حضر النجم راغب علامة ووقف بجانب نادين التي بكت بين ذراعيه وبدت كالطفلة الصغيرة وهي تربّت على ظهره وتذكّره بقصة سابقة حصلت بينهما وتبكي بحرقة... بدوره حمّل علامة مسؤولية ما حصل للمسؤولين، متمنياً أن يتخلص منهم لبنان قريباً.


كما ظهر النجم مروان خوري متأثراً جداً بوفاة جورج حيث بدا في العزاء وهو يعانق نادين ويبكي بحرقة متأثراً بدموعها، بينما وقفت بقربهما النجمة مايا دياب مذهولة وحائرة حول الطريقة التي يمكنها التخفيف بها عن نادين المنهارة، فسارعت الى احتضانها وبدت عاجزة وحزينة.


كذلك جلست النجمة نادين نسيب نجيم بالقرب من نادين الراسي ووالدتها وحاولت التخفيف عنهما ومواساتهما في هذا المصاب الأليم، ووقفت بجانبهما في هذه المأساة التي باتت تتكرر بشكل يومي على الطرقات في لبنان نتيجة الفساد وسوء الإدارة.


وكان من بين الحضور أيضاً، النجمة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان وسيرين عبد النور والنجمان القديران جروج شلهوب وجهاد الأطرش، وهبة نور وجيسي عبده وسعد رمضان والمخرج سعيد الماروق، ووائل جسار، وعاصي الحلاني، وعامر زيان، والنجمة ورد الخال والفنان باسم مغنية وعدد كبير من النجوم، كما أرسل النجم وائل كفورى إكليلاً من الورود لعائلة الراحل.