ممثلة شابة تنتحر وتترك رسالة أخيرة لعائلتها: "أنا لست حزينة"

30 أغسطس 2022

انتشر خلال الساعات الأخيرة، خبر انتحار الممثلة الكورية يو جو أون عن عمر يناهز 27 عاماً، وهو ما تفاعل معه عشاق السينما الكورية بكثافة متسائلين عن الأسباب.

وبعد انتشار الخبر الحزين في الإعلام والسوشال ميديا، كشف شقيق الراحلة مساء الاثنين، عن انتحار شقيقته وبأنها تركت رسالة عبّرت من خلالها عن سعادتها بالذهاب إلى مكان أفضل، وطلب لها الدعاء.

وأكدت الصحف الكورية أن الممثلة yoo joo eun تركت رسالة انتحار قبل إقدامها على هذه الخطوة واعتذرت من أهلها ومحبيها، وجاء في رسالتها الأخيرة: "أنا أعتذر لأنني سأغادر قبل الجميع. خاصة أمي، أبي، جدّتي، وأخي، أنا لم أعد أرغب في العيش بعد الآن. قد تشعرون بالفراغ من دوني لكن رجاءً كونوا أقوياء. أنا سأشاهدكم من بعيد. رجاءً لا تبكوا. هذا ليس جيدا لصحتكم".

وأضافت: "أنا لست حزينة، بل في الحقيقة أنا هادئة. ربما لأنني كنت أفكر في هذا القرار منذ وقت طويل. لقد عشت حياة سعيدة فعلاً والتي لا أستحقها. لهذا أنا أشعر بالرضى. وقد اكتفيت من هذه الحياة، لذا رجاءً لا تلوموا أي شخص وامضوا قُدماً، أنا لست ميتة، لذا رجاءً عيشوا حياة جيدة. آمل أن أرى الكثير من الأشخاص في جنازتي وأن يرى الجميع ما إذا كان هناك شخص يمر بشيء ما".

وتابعت: "لقد أردت حقاً ممارسة التمثيل كمهنة. ربما التمثيل كان كل شيء بالنسبة إلي أو ربما جزءاً مني، لكن لم يكن من السهل السعي وراء مثل هذه المهنة. أنا لم أرغب في فعل أي شيء سوى التمثيل، وذلك كان مثيراً للإحباط. لقد أدركت أن امتلاك الشخص لحلم ما يعد نعمة ونقمة في الوقت نفسه".

ِواختتمت رسالتها بالقول: "أنا متأكدة أن الإله لن يرسلني إلى الجحيم لأنه يحبني. هو سيستمع إلي ويهتم بي. لذا لا تقلقوا علي، ولعائلتي العزيزة، وأصدقائي، وكل من أحبهم. شكراً لكم لأنكم أحببتموني وقدّرتموني. لقد كنت أستمد قوتي وضحكي منكم أيضاً. أعتقد بأنني عشت حياة ناجحة لأنني جمعت ذكريات لا تنسى حتى النهاية".