أصالة تستعرض بفيديو موهبة ابنتها شام الفنية... والأخيرة تردّ

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2022

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه ابنتها شام الذهبي وهي تعزف على آلة البيانو ووجّهت من خلاله رسالة رقيقة لها قالت فيها: "شام بنت صوله... وصوله أنتوا كلكم شكّلتوها تعلّمت وكبرت ووقعت وقمت وكلّ شي علّمتوني ياه علّمت وماقصّرت وماتوانيت ومارميت وكتير حافظت وكتير تحمّلت وكان حلمي بعوض كبير تكون بنتي متل مابحلم متلّ مابكلّ لحظه بدعي وكانت شام".

ولم تفوّت شام الفرصة لتحية والدتها ودعمها من خلال تعليقها على رسالتها حيث كتبت قائلةً: "انتي ملهمتي، وكنتي لي أكبر دافع إني أرفع راسك بين الناس... وتفتخري فيّ، لأنك بتستاهلي الدنيا كلها يا غالية يا عظيمة يا أمي".


وكانت أصالة قد وجهت رسالة غريبة إلى جمهورها، من خلال حسابها الخاص في "تويتر"، طلبت فيها منهم أن يستمتعوا بالأغاني التي طرحتها من الألبوم حتى الآن والتي بلغت عشر أغانٍ، واعدةً إياهم بطرح باقي الأغاني لاحقاً.

وقالت أصالة في تغريدتها: "أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني... الطريقة اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفة جدّاً لكلّ عمل على حدة... وأنا مبسوطة وطايرة إنّه أغلبهم حبيتوهم متل ما أنا حبيتهم... بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمّعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي ما في داعي للنق".

وطرحت أصالة أغنية جديدة بعنوان "بالسلامة"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي الأغنية الخامسة من ألبومها الجديد الذي قرّرت طرحه خلال موسم الصيف الجاري.

وتعاونت أصالة في أغنية "بالسلامة" مع باقة من ألمع النجوم الشباب في صناعة الأغنية المصرية، فكانت كلمات الأغنية من أشعار عمر عبده علي، والألحان لنجم فريق "سبايس ميكس" عمرو الشاذلي، والتوزيع والفواصل الموسيقية لعمرو الخضري.