بالفيديو - محسن محيي الدين يثير الجدل برأيه حول اعتزال حنان ترك وحلا شيحة

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2022

أثار الفنان محسن محيي الدين خلال حلوله ضيفاً على برنامج "اسألني" المذاع عبر قناة CBC، الكثير من الجدل بعد تصريحاته حول رأيه في عودة الفنانتين المعتزلتين حنان ترك وحلا شيحة إلى الفن، بالإضافة إلى حديثه عن العديد من القضايا الفنية الهامة والتي باتت تشغل بال الجمهور والنقاد في الآونة الأخيرة.

وقال محيي الدين إن فترة اعتزاله التمثيل كانت مرحلة مهمة، أتاحت له فرصة الاختلاء مع النفس للتعلم والتفكير والتدبّر. وتابع: "بعد عودتي الى التمثيل وضعت لنفسي شروطاً في الأدوار التي أقبلها، منها هل الدور يفيد الناس أم لا". وأضاف: "اعتزال أي فنان قد يكون بهدف مراجعة مسيرته، أو إذا تعرض للنسيان وقلت الأدوار المعروضة عليه، كما حدث مع عدد من عمالقة الفن".

ورداً على سؤال: هل تتمنى عودة الفنانتين المعتزلتين حلا شيحة وحنان ترك الى التمثيل؟ قال: "طالما معتزلات حاجة جميلة، ولا أحبّذ عودتهما الى الساحة الفنية مرة أخرى لأن الفن مبقاش زي الأول".

يُذكر أن محسن محيي الدين عرض له أخيراً عبر منصة Watch It مسلسل "ريفو"، وهو من بطولة: صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.