هيدي كرم تبكي في يوم ميلادها: "عيش اللحظة"

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2022

نشرت الفنانة هيدي كرم عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورتين لها وضعتهما في إطار واحد حيث ظهرت في إحداهما بإطلالة جذابة وبمكياج كامل والابتسامة تملأ وجهها، في حين ظهرت في الصورة الثانية من دون مكياج وهي تبكي، وعلّقت عليهما قائلة: "دوام الحال من المحال زي ما فيه أيام حلوة فيه أيام وحشة وزي ما الحلو بيعدّي الوحش كمان بيعدي... كلنا بنختبر وهانختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا، دا شيء لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح". وأضافت: "استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكن ممتن وعيش اللحظة والحاضر للآخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعلاً".


وتفاعل عدد من النجوم ومحبي هيدي مع المنشور وأملوا أن تكون فترة قصيرة من الحزن، خاصة أن المنشور يترافق مع عيد ميلادها، متمنين لها السعادة في حياتها.

يُذكر أن هيدي كرم احتفلت أمس (الاثنين) بعيد ميلادها الـ42 بجولة في شوارع القاهرة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" مقطع فيديو خلال جولتها فى شوارع القاهرة، وعلقت عليه بالقول: "قررت أقضي يوم عيد ميلادي في شوارع القاهرة الجميلة، وروحت قصر البارون وقصر محمد على في المنيل، بلدنا حلوة أوي أوي على فكرة".