بالفيديو - ياسمين رئيس توضح سبب خوفها من فيلم "خطة مازنجر"

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2022

خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي"، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن الخوف الذي لازمها ببداية العمل في فيلم "خطة مازنجر"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وعبّرت عن سعادتها بردود فعل الجمهور حول العمل.

وقالت ياسمين: "أنا انبسطت جداً بالفيلم، ولكن في الأول كنت خايفة لأني بقدم نوع كوميدي جديد عليا بس لما شوفت رد فعل الناس اطمنت، وأدوني طاقة إيجابية هونت عليا كل التعب اللي أنا شوفته في التصوير".


وتطرقت ياسمين الى الحديث عن كواليس العمل مع أبطال الفيلم، قائلةً: "حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمود حافظ طول الوقت كوميديا ودمهم خفيف قدام الكاميرا ووراء الكاميرا".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب "ماهر" الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل وطلب فدية، ويتخفى "ماهر" في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

يُذكر أن ياسمين رئيس تستعد للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل "بابا المجال"، وهو بطولة الفنان مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، إذ يُعد هذا التعاون الثاني بين مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس، حيث شاركت معه عام 2021 في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي.