بعد فوزها بلقب ملكة جمال المراهِقات... انتصار تكشف نصيحتها لابنتها

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

وجّهت الفنانة انتصار نصيحة إلى ابنتها شاهيستا، التي فازت بلقب ملكة جمال المراهِقات في مصر لعام 2022، حول دخولها مجال الفن.

وقالت انتصار في تصريحات صحافية: "الناس بتقولي إنها شبهي ولكن هي تشبة والدها، ودلوقتي مش متاح دخولها مجال الفن لتفرغها للدراسة"، موجهةً النصيحة إليها بأن تحافظ على دراستها لأنها سوف تكون هي أساس النجاح خلال مشوارها، وأن تستمر في ممارسة الجمباز الذي تتميز فيه وتتابع أيضاً رقص البالية.


وكانت انتصار قد شاركت متابعيها صورة لابنتها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعبّرت من خلالها عن سعادتها البالغة لحصولها على لقب ملكة جمال مصر للمراهِقات لعام 2022.

وحققت انتصار نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تدور أحداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر، هن: فريدة وشيرين وليلى من طبقات اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سوياً ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، وهو من بطولة: يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عماد رشاد، سامي مغاوري، هشام إسماعيل، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.