صورة الإعلامي شريف مدكور في المستشفى تثير الجدل

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

أثارت صورة للإعلامي شريف مدكور، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيها بملابس المستشفى الكثير من الجدل وإطلاق الأخبار عن إصابته بالسرطان للمرة الثانية بعدما أعلن منذ فترة تعافيه من المرض اللعين.

وكشف شريف في تصريحات صحافية حقيقة تلك الأخبار حيث أكد أنه بخير لكنه اعتاد على إجراء الفحوص الدورية ليطمئن على صحته، إذ قال: "أنا كل فترة بروح أكشف وأطمن على صحتي كإجراء روتيني، عشان أتأكد إن مفيش حاجة جديدة أو شيء ظاهر عليا والحمد لله أنا بخير".


وكان شريف قد نشر صورة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، بدا فيها بملابس المستشفى وعلّق عليها قائلاً: "عملت النهادرة إجراء طبي والحمد لله كله تمام نعمة وفضل وعايز أشكر دكتوري لأنه طبيب منظار عظيم".

وكان شريف مدكور قد أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته عن الزواج، حيث قال في برنامجه "شارع شريف": "الشخص المناسب مش بالتعليم ولا العمل ولكن أهم حاجة الأدب وإنه يكون كسيب ويقدر يفتح بيت، ياما شفنا دكاترة وبيتجوزوا وبعدين يطلق مراته بعدها بشهر ويرميها". وأضاف: "الناس بتقول مشاكل الأسرة مش موجودة في المجتمع، ليه مش بتشوفوا محاكم الأسرة، وأنا بشوف الحل لتقليل حالات الطلاق هو عدم الزواج في العشرينيات والزواج يكون في سن الثلاثينيات ويكون الراجل والبنت اشتغلوا وشافوا الدنيا وبعدين يفكروا في بناء بيت".