مشيرة إسماعيل: لم أعتزل التمثيل ولكن عودتي مشروطة

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل الأسباب التي أدت إلى غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل، ولكنها تغيبت بسبب أزمة كورونا، مشيرة إلى أنها لن تعود الى الفن إلا بعد انتهاء الجائحة تماماً.

ولفتت مشيرة خلال تصريحات صحافية إلى أن الأعمال المعروضة عليها لا تليق بمشوارها الفني، فلا عمل مهماً ومميزاً يستأهل أن تقدمه، مؤكدةً أنها تختار الأعمال التي تليق بمسيرتها الفنية وتترك أثراً في جمهورها.

وأكدت أنها تحرص على الاتصال بالفنان عادل إمام، وتطمئن عليه من حين لآخر، مشيرةً إلى أنهما تعاونا في أكثر من عمل، وهو بمثابة أخ لها وبينهما "عشرة عمر".

كما عبّرت مشيرة اسماعيل عن غضبها من انتقاد الفنانين على السوشيال ميديا، قائلةً: "ليه دايماً في سلخ للفنانين كل واحد يعمل اللي عاوزه ربنا اللي بيحاسب مالناش دعوة بحد واختيارات حد ما حدش يقدر يقيم حد سيبوا كل واحد يعمل اللي عاوزه طالما مش بيغلط فيكم.. ليه بيسخلوا الناس اللي بيعتزل يهاجموه واللي يرجع يهاجموه، وإلهام شاهين أكتر فنانة بتتعرض لهجوم وسلخ غير مبرر، ولا أفهم السبب، سيبوها في حياتها وحريتها في إيه أنتم مالكم بيها وليه غيرانين منها كل واحد حر في حياته".