ياسمين رئيس في حوار مفتوح مع جمهورها: "أحلى حاجة الحب"

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

أجرت الفنانة ياسمين رئيس حواراً مفتوحاً مع جمهورها من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" ردّت فيه على أسئلة متابعيها.

ووعدت ياسمين جمهورها بالصدق وهي تطلب منهم طرح الأسئلة، لتتحدث معهم عن الحياة والحب والجمال والأعمال الفنية المقبلة.

كشفت ياسمين عن كونها من أب فلسطيني وأم مصرية وتعتبر نفسها ابنة الأرض، وأن أكثر شيء تحب فعله بدون تفكير هو أن تكون سعيدة، وأنها تنجذب إلى الشخص الذي يتابع أعمالها باهتمام، رافضةً الحديث عن حالتها العاطفية حالياً، ومكتفيةً بعبارة "أحلى حاجة الحب".

كما كشفت ياسمين رئيس عن الطريقة التي تبدأ بها يومها موضحةً: "أفكر في يوم النهاردة وأشوف الحلو فيه، وأنسى امبارح ومقلقش على بكرة"، ثم عادت لتصف نفسها بالقول: "أنا كل اللي اللخبطة اللي جواك"، ووجهت نصيحة لمتابعيها قالت خلالها: "إنسى اللي فات وسامح عشان تبقى أخف"، ورفضت الإجابة عن سؤال حول عمرها حيث قالت: "كبيرة في التجارب، صغيرة في السن والخبرة للأسف".

وتطرقت إلى أعمالها المقبلة قائلةً: "بعد "خطة مازنجر" هكون في رمضان إن شاء الله"، وتابعت في إجابة عن سؤال آخر حول أعمالها في رمضان 2023: "هعمل إن شاء الله بابا المجال".

وأكدت أنها تعتبر دينا الشربيني أقرب شخص إليها في الوسط الفني، وتتمنى العمل مع كريم عبد العزيز.

وأشارت ياسمين رئيس أكثر من مرة إلى اعتزازها بكونها امرأة جميلة قائلةً: "يا رب أفضل حلوة"... ورداً على سؤال حول المشاكل التي سبّبها لها جمالها، قالت: "وأنا أصغر كان مضر بس دلوقتي أحلى حاجة".

وأضافت أنها رسبت في الثانوية العامة لكنها كانت تحب مادتَي التاريخ والفلسفة.

يُذكر أنه يُعرض لياسمين رئيس حالياً فيلم "خطة مازنجر"، ويشاركها في البطولة: محمود حافظ، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد وسماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.