ورد الخال تردّ على مهاجمي مراسم جنازة جورج الراسي... هل قصدت مي العيدان؟

01 سبتمبر 2022

هاجمت الفنانة اللبنانية ورد الخال منتقدي مراسم جنازة مواطنها الفنان جورج الراسي عقب تحوّلها إلى لحظات تكريم لمسيرته الفنية، وتواجده بصوته من خلال تشغيل أغانيه عبر مكبّرات صوت، خاصة أغنية "أنت الحب" التي اشتُهر بتقديمها في سنّ صغيرة.

وقالت الخال عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "ناس بشعة ما بتفهم بشيء إلا النقد الفارغ... بتحاسبك على زعلك أو على فرحك، وعلى واجبك أو على قلّة واجبك... ناس بلا دم وبلا تربية". وأضافت: "هول الناس اللي أنت رحت يا جورج وتركتهن بهالعالم... عينك ع أهلك من فوق ونحنا رح نصليلك".

وكان لبنان قد ودّع الفنان جورج الراسي يوم الإثنين الفائت، وأُُقيمت صلاة الجنازة في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس في بلدة المنصف- قضاء جبيل، بحضور حشد من الأهل والأصدقاء والفنانين.

وانتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان تشغيل الأغاني في جنازة الفنان الراحل جورج الراسي، إذ كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "الله يجبر كسر قلبها ويرحم جورج الراسي ويقدّس روحه، فراق الأخ ليس سهلاً". وأضافت: "بس أنا مو فاهمة ليش وضع الأغاني في جنازته مثل ما فعلوا بيوم وفاة صباح، الموت له جلاله سواء عند المسلم أو المسيحي، فأين جلالة الموت؟".