ساندي تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء والتمثيل: "لا تأتيني أدوار..."

القاهرة - "لها" 02 سبتمبر 2022

كشفت الفنانة ساندي، خلال تصريحات صحافية عن الأسباب التي أدّت إلى ابتعادها عن الدراما التلفزيونية رغم مشاركتها في أعمال سينمائية.

وقالت ساندي: "مفيش مسلسلات بتتعرض عليا، لكن بما إني كنت بطلة طول الوقت ممكن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة".

وأكدت أن لديها القدرة على كتابة أفكار لأعمالها، وطول السنوات الماضية كانت تكتب أفكار الكليبات الغنائية الخاصة بها، ووضعت نفسها في الإطار الذي اختارته.

وعن ابتعادها عن الغناء في الفترة الماضية، قالت ساندي إن المتغيرات التي طرأت على سوق الموسيقى والغناء في السنوات الأخيرة حدّت من تواجدها على الساحة الفنية. وأضافت: "أنا كنت بعمل ألبومات قليلة، لكن كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة... في الثلاث أو الأربع سنين اللي فاتوا، حصلت متغيرات في السوق كانت لازم توقفني، لأن الذوق اتغير وظهرت المنصات والاتجاه بقى للديجيتال أكثر، لكن أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات الموجودات".

وأوضحت ساندي أن تقديمها كليب "صحاب زمان" ودخوله عالم المهرجانات قد توافق مع خطتها قائلةً: "أنا بفهم في نوع موسيقى معين هو الروك، ولما كلموني لقيت إنهم عايزين يعملوا دمج بين الأنواع التريند حالياً زي الراب، وأغاني البوب اللي انطفى مؤخراً، وعشان كدا مكانش عندي تردد، ولقيته مش مختلف عن خطتي".

وطرحت ساندي كليب "صحاب زمان" عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب" في آذار (مارس) الماضي، بالاشتراك مع ريشا كوستا، وسمارة ناو، وهو من إخراج يوسف محروس.

يُذكر أن آخر أفلام ساندي، فيلم "عيش حياتك"، وهو الفيلم الثاني لها، وقد عُرض عام 2019، من تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وشاركها بطولته: سامح حسين، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، وعدد من الفنانين.