ما هو الحجر المناسب لكل برج لجلب الحظ؟

03 سبتمبر 2022

في ظل الصعوبات اليومية التي تواجه الجميع، يبحث كل فرد عن كل الفرص التي من شأنها أن تزيد من حظه وتمنحه المزيد من السعادة له وللمحيطين به، ومن ضمن هذه الأمور هناك عالم الفلك والأبراج وكذلك الأحجار الكريمة التي تساعد على جلب الخير، كما يقال عنها.

ومن المعروف ان لكل برج حجر كريم خاص به يجلب له الحظ، وذلك وفقاً لموقع thespruce، إليكم أبرزها

- العقرب والقوس والجدي

تختلف هذه الأبراج عن باقي المجموعة الفلكية من حيث قوة شخصيتهم وإدارتهم للكثير من الأزمات بشكل عقلاني، لذا فحجر الحظ بالنسبة لمواليد برج العقرب هو التوباز الذي يزيد طاقته بشكل كبير ويمنحه المزيد من القوة والقدرة على التحمل وتخطي الصعوبات بذكاء.

أما برج القوس فحجر الفيروز هو الأفضل له، لأنه يساعد على الرفاهية ويمنحه الحظ السعيد.

أما حجر الروبي فهو أحد الأحجار الكريمة المناسبة لبرج الجدي فهو منسب لشخصيتهم المستقلة والقيادية، ويساعدهم على الحماية والحيوية.

- الدلو والحوت والحمل

حجر الحظ بالنسبة لمواليد برج الدلو هو العقيق لأنه يزيد من الحيوية والنشاط خاصة بعد فترة خمول وكسل كانوا يشعرون بها، أما حجر الجشمت فهو الأفضل لمواليد برج الحوت للحصول على المزيد من الهدوء والاسترخاء، في حين ان حجر الدم هو المناسب لبرج الحمل فهو يزيد من نشاطهم المهني وله علامات مهمة لوفرة الأموال.

- الثور والجوزاء والسرطان

الحجر الكريم الجالب للحظ لمواليد برج الثور هو الياقوت لأنه يساعدهم على التعبير عن الذات وإيجاد الحقيقة.

أما حجر العقيق فهو الأفضل لبرج الجوزاء ليساعدهم على التوازن والاستقرار ويساعد على الهدوء العاطفي، أما الزمرد فهو المناسب لبرج السرطان الذي يمنحهم المزيد من الشعور بالحب واللطف والاهتمام.

- الأسد والعذراء والميزان

حجر الأونيكس هو المناسب لمواليد برج الأسد فهو يعمل بشكل كبير على القوة والهدوء ويساعدهم على الاستقرار العاطفي، أما حجر الكارنيليان فهو الافضل لبرج العذراء فهو يزيد قيمة بالنسبة لهم لأنه يعطي ثقة وزيادة في العاطفة.

وبالنسبة لمواليد برج الميزان فحجر الزبرجد هو الأفضل للتألق وزيادة الفرص الإيجابية.