بالفيديو - أول ظهور فني لكندة علوش بعد إنجاب طفلها الثاني

القاهرة – "لها" 03 سبتمبر 2022

بعد أن أعلنت الفنانة كندة علوش عن وصول نجلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، نشرت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مقطع فيديو من أحدث أعمالها الفيلم العالمي "The Swimmers"، لتعرب من خلاله عن سعادتها لاختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي.


وعلقت كندة على مقطع الفيديو قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي في الفيلم العالمي The Swimmers بالدرجة الأولى لأنه يروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم.. ولأنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي".

وكانت كندة قد استقبلت منذ أيام مولودها الثاني كريم، والذي جاءت ولادته في بداية الشهر السابع حسبما أعلنت عبر حسابها على "إنستغرام" وكتبت قائلة: "الحمد لله رب العالمين رزقنا بـكريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً، في أول الشهر السابع، وقعد في الحضانة وقت طويل، لأن حجمه كان صغير، وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا".