مي العيدان تعلق بفيديو على طلاق دنيا بطمة وزوجها وتشن هجوماً قاسياً عليهما: "كيف عملت هذا الشيء الشنيع"!!

04 سبتمبر 2022

بعد تأكيد انفصالهما دون الكشف عن الأسباب، شنت الإعلامية مي العيدان هجوماً عنيفاً على الفنانة دنيا بطمة وزوحها المنتج محمد الترك، واصقة ووصفت زواجهما ب"زواج الأشرار".

ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا وتحدثت فيه بصراحة على انفصال الثنائي المثير للجدل وقالت: "أنا ما أحب أشمت في أحد ولا خراب البيوت يرضيني، لكن فيه أشياء استثنائية، النهاردة فيه خبر مفرح إن محمد الترك أعلن إنه انفصل عن دنيا، إيش أخبارك محمد الله يعطيك العافية إن شالله اليوم سعيد وإن شالله زين، هذه نهاية كلنا كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل".

وأضافت: "البيت اللي يتبني على خراب بيت آخر هذه نهايته، أنا في حياتي ما شفت عائلة مؤذية زيكم، أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر، شو الإنجاز اللي في الحياة إن الإنسان يجيب عيال؟ ما في شطارة، وفي شيء، مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال.. وزي ما في إنسان ياخد قرار الخلفة فيه آخر ما يرغب في هذا".

وتابعت الاعلامية الكويتية هجومها قائلة: "ما أرغب الدعاء عليك وأقولك ربنا يبليك ما بلاني، أنا مو عاقر أنا عندي مشكلة في القلب هي اللي منعتني، الله كان ممكن يبتليك في شيء آخر ما تجيب منه عيال، ربنا زي ما أعطى لك العيال قادر ياخدهم، وحرام الله يحاسبك في ناس ضعيفة مالهم لا حول ولا قوة، دايما أقول يا رب ما تختبر أحد في أولاده".


وأضافت: "كل الزواجات تعمر، لكن النهايات أخلاق، لما أم أولادك، وطبعا أنتم فضايحكم كلها على الصحافة والإعلام، أنا ما شوفت أب يطلع يقول أنا أولادي يتعالجون عند دكاترة نفسيين، مستحيل أب يطلع يقول كدة.. كيف عملت هذا الشيء الشنيع!".

واتهمت مي المنتج البحريني "بالبحث عن التريند حتى لو على حساب كرامة بيته".

وحرصت أيضاً على الدفاع عن طليقتها الاولى السيد منى السابر قائلة: "ستظل أم أولادك مهما حدث".

وأيضاً هاجمت مي الفنانة المغربية وذكرتها بقضيتها المثيرة للجدل قائلة: "كفاية فضايحها مع حساب حمزة مون بيبي، اتحبست وطلعت لعدم كفاية الأدلة مش براءة، هذه الإنسانة سوت هذا الشيء بالفعل، لكن يظهر إن وقع الطلاق فلوسها خلصت، أو بمعنى أصح إنه لما حلا كبرت صارت فلوسها ملكها فشكل دنيا ما ترغب تصرف خلاص فصار كل واحد يصرف من حسابه فصار الاختلال فوقع الطلاق لأن البيت من البداية أساسه هش".