بطلة "البيه البواب" تردّ على تصريحات آمال رمزي: "ارحمونا"

القاهرة - "لها" 04 سبتمبر 2022

أثارت الفنانة آمال رمزي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها بأن الفنان الراحل أحمد زكي رفضها في فيلم "البيه البواب"، لأنها كانت جميلة الشكل، وأنه كان يحتاج إلى ممثلة سمراء البشرة.

وردت بطلة الفيلم الفنانة مهجة عبد الرحمن على تصريحات آمال رمزي وكتبت عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك": "يا جماعة الخير أحب أن أوضح لكم وأقسم لكم بالله العلي العظيم إنني لم أسمع عن هذا الترشيح نهائيًا لأنني ظللت أصور به ثلاثة أشهر كاملة".

وأضافت: "ولماذا الأستاذ الماكيير محمد عشوب عندما قابلوه في كذا لقاء تلفزيوني لم يذكر هذا الكلام وهو صديق شخصي للفنان أحمد زكي وللفنانة الجميلة ميرفت أمين، أنا قيل لي أيامها أنهم ثلاث نجمات جميلات وحبيباتي فقط هم الذين رشحوا للأستاذ أحمد زكي، وهم الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة سوسن بدر والفنانة سلوى عثمان، لأن شكلهم شرقي وجميل ولكن أحمد زكي الله يرحمه قال لهم إنه عاوز الشخصية قريبة من شكله، وهذا كل ما حدث والله على ما أقول شهيد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي يجيب سيرتنا تاني بالكذب والافتراء، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

يذكر أن فيلم "البيه البواب" عرض عام 1987، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، صفية العمري، فؤاد المهندس، رجاء الجداوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف يوسف جوهر وإخراج حسن إبراهيم.