بالفيديو - محمد الترك في وضع محرج بعد إهانته وطرده من حفل دنيا بطمة

05 سبتمبر 2022

بعد تأكيد خبر انفصالهما من دون الكشف عن الأسباب، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد بمقطع فيديو يظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك وهو يحاول دخول حفل غنائي تحييه زوجته الفنانة دنيا بطمة، والحرس الخاص بالحفل يمنعه من الدخول.

وظهر الترك في المقطع المتداول برفقة شخص يحمل باقة كبيرة من الورود الحمراء، ويبدو أنه كان يحاول إرضاء زوجته ومصالحتها بعد الأزمة العائلية التي يعيشها بانفصاله عنها وترك منزله، ولكن محاولاته الدخول إلى الحفل باءت بالفشل بعد تصدّي الحرس له.

وتعرّض المنتج البحريني للكثير من الانتقادات الساخرة بسبب ردّ فعله ومحاولاته المستمرة في إقناع رجال الأمن بالسماح له بالدخول إلى قاعة الحفل، ولكنهم رفضوا بشدة وطلبوا منه مغادرة المكان، وهو ما ترك أثراً كبيراً في المشاهدين الذين انقسمت تعليقاتهم بين من تعاطف معه واعتبر تصرفه طبيعياً إذ حاول مصالحة زوجته وإعادة الهدوء والاستقرار الى حياته الزوجية، ومن رأى أن ما يقوم به يُظهر ضعفه.


وكان محمد الترك الذي يعيش توتراً كبيراً في علاقته مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة قد أعلن انفصالهما بعد زواج استمر عشر سنوات، نافياً أن يكون قد خانها، ومؤكداً أن أشخاصاً مقرّبين كانوا السبب في هذا الانفصال.

ونشر الترك أيضاً مقطع فيديو عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابه في تطبيق "إنستغرام"، بدا فيه وهو يودّع منزل الزوجية وأسرته، وأرفقه بتعليق جاء فيه: "مكان عشت فيه كانت الضحكة والمحبّة عنوانه، وداعاً".