بالفيديو - كاظم الساهر يتحدث بحرقة عن رحيل زوجته: "أصبنا بهزّة"

05 سبتمبر 2022

لا يزال لقاء النجم العراقي كاظم الساهر مع الإعلامية منى الشاذلي محط اهتمام الجمهور لصراحته وعفويته في الردّ على الأسئلة والحديث عن حياته المهنية والشخصية وعائلته.

ففي سؤال ضمن البرنامج، عما إذا كان يفضل السيدة الشقراء أم السمراء، لم يتردّد في القول مباشرةً "السمراء"، وحرص على مدح النساء قائلاً إن "الرجل لا يساوي شيئاً من دونها، ولها فضل كبير جداً لوجودها في حياته".

وأكد أن "المرأة كل شيء في البيت سواء للأولاد أو العائلة. والرجل اللي ما يحتوي زوجته أو يتعالى عليها أو يُسمعها كلام سيء أو يضربها هو أكبر جبان".


وتحدّث الساهر بتأثر عن رحيل أم أولاده والصدمة التي عاشها ولا يزال تأثيرها حاضراً في حياته وحياة الأسرة بأكملها، وقال بحزن: "الهزة التي أصبنا فيها بعد رحيل أم الأولاد لا أتمناها للأعداء ولا حتى أسوأ الناس. كنا منفصلين لكن أي شيء يخص الأولاد كنا على تواصل دائم، وكنت مرتاحاً ومطمئناً أنها مسؤولة عن كل شيء. كانت هذه الحميمية موجودة بيني وبينها"، مضيفاً: "لحد الآن ندخل البيت بعدنا ما مصدقين".

يُذكر أن "القيصر" تزوج من ابنة عمّه السيدة عروبة حين كان يبلغ من العمر 19 عاماً، لكنه انفصل عنها بعد 3 سنوات فقط من الزواج، وله منها ولدان هما وسام وعمر.