تطورات الحالة الصحية لإيمان البحر درويش

القاهرة - "لها" 05 سبتمبر 2022

بعد انتشار شائعات كثيرة حول الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش خلال الفترة الماضية، وذلك بعد دخوله العناية المركزة نتيجة إصابته بأزمة صحية، كشف الشاعر الغنائي عوض بدوي تطورات الحالة الصحية للمطرب الكبير، مشيراً إلى أنه تواصل معه أخيراً واطمأن عليه.

وكتب بدوي عبر حسابه في "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لله، أخيراً كلّمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأنيت عليه والحمد لله، وبطمّن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمّنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة".

وكان إيمان قد أطلّ على جمهوره قبل فترة ليردّ على شائعات اختفائه، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "تقدر مع الغيطي"، والذي يقدّمه الإعلامي محمد الغيطي، وقال لجمهوره: "إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي وأنا كويس وبخير".

وتعرّض إيمان البحر درويش العام الماضي لأزمة صحية دخل على أثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى، وكتبت ابنته حينها عبر حسابها الخاص في "فيسبوك": "والنبي يا جماعة بلاش أي واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب أي كلام، أبويا في العناية المركزة عشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوا له".