بالفيديو - هكذا ردّ حمادة هلال على وصفه بـ"المطرب المتديّن"

القاهرة - "لها" 05 سبتمبر 2022

خلال مقابلة مع برنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة عمّان الأردنية، رفض النجم حمادة هلال وصفه بـ"المطرب المتدين"، مؤكداً أن هذا الوصف يوحي ببُعد الوسط الفني عن الدين.

ورداً على سؤال هل ستقدّم المزيد من الأغاني الدينية مثل "محمد نبينا"؟ قال: "هذا ما أقوم به بالفعل، كما حدث في مسلسل "المداح"، وأغنية "حبيبنا المصطفى"، و"ببركة الصلاة على النبي". وأضاف: "يعني إيه مطرب متدين؟ يعني الناس دي كلها مش متدينة؟".


وتابع: "عايز أقول للناس وراء الكاميرا في الوسط الفني بتاعنا كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة، وبتحب ربنا أكثر من ناس التدين باين عليها، والكلام ده بيضايقني لإن الوسط الفني مش كفرة".

يُذكر أن حمادة هلال انتهى أخيراً من تصوير فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم "تكا تكا"، يتعاون فيها مع المنتج وليد منصور لأول مرة، كما قرر خوض الموسم الرمضاني 2023 بالجزء الثالث من مسلسل "المداح"، الذي حقق نجاحاً كبيراً بموسميه السابقين.

وكشف حمادة هلال خلال تصريحات صحافية عن مشروعه السينمائي المقبل قائلاً: "أعود الى السينما بفيلم مع الفنان كريم فهمي هو يتولى كتابته، وينتمي الى نوعية الأعمال الكوميدية وسيكون مختلفاً وجديداً عليَّ، ولم نستقر بعد على المشاركين في العمل، سواء مخرجه أو أبطاله". وأضاف: "رأيي أن السينما في الفترة الحالية تحتاج الى أعمال كوميدية أكثر من أي نوعية أخرى، خاصة في الخليج الذي أصبح متوافراً فيه شاشات عرض مهمة وكبيرة".