والدة طارق لطفي في العناية المركزة وهو يطلب الدعاء لها

القاهرة - "لها" 05 سبتمبر 2022

أعلن الفنان طارق لطفي خلال تصريحات صحافية، عن تعرض والدته لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى، قائلاً: "للأسف تم نقل والدتي للعناية المركزة... ادعولها"، من دون أن يعلن الأسباب التي أدت إلى نقل والدته إلى المستشفى.

وكانت قد ترددت أمس (الأحد) أنباء عن توقف مسلسل "الدفعة"، الذي يقوم ببطولته طارق لطفي، وذلك بسبب مشاكل في الرقابة.

وكشف مصدر داخل العمل، في تصريحات صحافية، أن توقف المسلسل جاء بسبب التشابه بينه وبين عمل آخر في الرقابة، وتدخل منتج العمل لحل المشكلة.

وأضاف المصدر، أن الفنان طارق لطفي لم يعتذر عن المسلسل كما أشيع، والعمل يعود للتصوير بعد السباق الرمضاني 2023 بسبب انشغالات أبطال العمل، والمخرج كريم العدل.

يضم مسلسل "الدفعة" عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: طارق لطفي، شريف سلامة، ندى موسى، أميرة أديب، حازم إيهاب، علي السبع، أحمد الشامي، مروة أنور، وهو من تأليف محمد جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، كما أنه مكون من عشر حلقات.

من ناحية أخرى، يشارك طارق لطفي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "مذكرات زوج"، للكاتب أحمد بهجت، ومعالجة درامية للمؤلف محمد سليمان عبد الملك.

وكان آخر أعمال طارق لطفي مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم تكريمه على دوره فيه أخيراً بالمركز الكاثوليكى للسينما، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى، وبطولة: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.