طليقة أحمد الفيشاوي تهاجم داعية إسلامي وهو يردّ بسخرية

القاهرة - "لها" 05 سبتمبر 2022

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من الجدل بعد مهاجمتها للداعية الإسلامي مظهر شاهين بسبب تعليقه على الزواج وتصريحات محمد عطية عن المساكنة.

ونشرت الكامل تعليقاً عبر حسابها في "إنستغرام" علقت خلاله على تصريحات شاهين والتي قال فيها: "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران ديناً وهذا خبل وغباء".

وردّت الكامل على تلك التصريحات قائلةً: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك... مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".


وردّ مظهر شاهين ساخراً منها قائلاً: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار... كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام".

وأضاف: وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أدياناً وضعية يعتنقها أناس يعبدون البقر "السادة والمنقطة"، والنار "الملهلبة"، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين؟ وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش نافخ".

وتابع: ياريت تعرفيني كيف أمارس إنسانيتي؟ وماذا يمنع في كلامي من أن يمارس الناس إنسانيتهم "بالحلال" وليس "بالمساكنة"، ولا أنتي عندك رأي تاني؟".

واختتم مظهر شاهين ردّه مؤكداً: "الدم غالي ومقدّس صحيح، لكن كيف يحترم الناس رائحة "الدم" وريحة "الفيلر" و"البوتكس" فايحة ومغطية عليها!؟".